كمين في الطارمية يطيح بمفرزة إرهابية.. مقتل 2 وإصابة آخر

بغداد اليوم – بغداد

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الجمعة (17 تشرين الثاني 2023)، الإطاحة بمفرزة ارهابية من خلال كمين محكم في قضاء الطارمية شمال العاصمة بغداد.

وذكرت المديرية في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أنه “حسب توجيهات القائد العام للقوات المسلحة وبإشراف مدير الاستخبارات العسكرية اللواء الركن زيد حوشي الموسوي ومتابعة قسم الجمع  المديرية وبالتنسيق مع مدير شعبة الاستخبارات العسكرية فرقة المشاة السادسة تم نصب كمين مشترك قوة من  لواء25 وقوة من الحشد العشائري وشعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة انفا في قضاء الطارمية منطقة السلمان وبعد اشتباكات مستمرة مع عصابات داعش الارهابية تمكن ابطال مديرية الاستخبارات العسكرية والحشد العشائري من قتل ارهابيين اثنين وإصابة الثالث”.

وأوضحت، أنه “بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة عن المفرزة الارهابية التي قامت سابقا بالتعرض على احد السيطرات في القضاء  حيث أستنفر ابطال المديرية والحشد جميع مواردهم لتحديد أماكن تواجد هذه العصابات”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
ثلاثة اسباب لاستيراد "اللحوم الافريقية" للأسواق العراقية توضيح جديد من امانة مجلس الوزراء بخصوص سلم الرواتب "آخر آثار الدولة العباسية".. هل ينقذ القرار الحكومي أقدم مئذنة في العالم من الانهيار القضاء يصدر توجيها بخصوص أوامر تفتيش عيادات طب الاسنان وزير العمل يعلن المباشرة بإجراءات صرف المنحة الطلابية لستة اشهر بأثر رجعي "آخر آثار الدولة العباسية".. هل ينقذ القرار الحكومي أقدم مئذنة في العالم من الإنهيار القضاء يصدر توجيها بخصوص اوامر تفتيش عيادات طب الاسنان توجيه جديد من مكتب الصدر وزير العمل يعلن المباشرة باجراءات صرف المنحة الطلابية لستة اشهر باثر رجعي كردستان تلغي الضريبة على المستشفيات والفنادق والمطاعم تحت شعار " مبدعون رغم اللجوء " الدورة الثامنة لمهرجان القدس السينمائي الدولي بغزة وزير العمل: شمول أكثر من 4 آلاف من الجرحى العسكريين بقانون ذوي الإعاقة عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار فوز "GamerG" الأردنية في نهائيات مبادرة "Visa في كل مكان 2024" لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تلامس الـ 150 ألفا.. أسعار صرف الدولار في العراق سببان وراء ارتفاع أسعار صرف الدولار في العراق.. ما التوقعات حول مصيره النزاهة تحبط محاولـة صرف أكثر من سبعة مليارات دينـار في ميسان مديرية الإقامة والجنسية تبذل جهودا للحد من العمالة غير الشرعية في العراق مجلس البصرة يعلن جاهزية المحافظة لاستضافة الفعاليات الرياضية مجلس البصرة يعلن جاهزية المحافظة لاستضافة الفعاليات الرياضية- عاجل "بغداد اليوم" تنشر قوائم طلبة السادس الاعدادي الأوائل على العراق مجلس الخدمة يجري القرعة الخاصة بالوجبة الثانية من حملة الشهادات العليا والأوائل المالية تعلن إطلاق نظام التقسيط الخاص باضافة "الخدمة العقدية" لموظفي الدولة.. وثيقة جنايات الكرخ: السجن سبع سنوات لمنتحل صفة قاضي رئيس مجلس القضاء الأعلى يتلقى دعوة رسمية لزيارة روسيا