مجموعة “الإنتقام الموعود” تخترق وزارة الطرق الإسرائيلية سيبرانيا

بغداد اليوم –  متابعات

أفادت وسائل إعلام رسمية إيرانية، الأربعاء (17 نيسان 2024)، بقيام مجموعة تطلق على نفسها “الانتقام الموعود” باختراق موقع وزارة الطرق الإسرائيلي.

وبحسب تقرير نشره موقع “الأخبار العاجلة” الإيراني، وترجمته “بغداد اليوم”، فقد تمكنت هذه المجموعة المتخصصة في المجال السيبراني من اختراق موقع وزارة الطرق الإسرائيلي، وكتبت على الصفحة الرئيسية للموقع “سلموا على ملك الموت عندكم، كل شخص وشركة ومنظمة له يد في جرائم نتنياهو ستدفع الثمن”.

ويأتي هذه الاختراق الالكتروني في ظل تصاعد مستوى التوتر بين إيران وإسرائيل وذلك على خلفية هجوم شنه الحرس الثوري الإيراني على أهداف عسكرية داخل الأراضي الاسرائيلية، وتوعدت إسرائيل بالانتقام والرد على الهجوم الإيراني، فيما رفعت طهران حالة التأهب في المؤسسات العسكرية وتوعد بتوسيع هجومها على إسرائيل إذا قامت بأي رد.

وكان سبب هذا التوتر المتصاعد على خلفية هجوم جوي شنته إسرائيل واستهدف مبنى القنصلية الإيرانية في العاصمة دمشق في مطلع الشهر الجاري واسفر الهجوم عن مقتل سبعة من المستشارين في الحرس الثوري من بينهم العميد محمد رضا زاهدي.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
المالية النيابية تباشر مناقشة جداول موازنة 2024 النقل تعلن المراحل النهائية لتطوير مطار بغداد الدولي بسبب فوبيا الإمتحانات.. وفاة طالبة ووالدتها خلال دقائق في البصرة بالوثيقة.. إنهاء تنسيب الملاكات التعليمية والتدريسية في تربية الانبار المالية النيابية تعقد اجتماعها الاول لمناقشة جداول موازنة 2024 الجنائية المركزية: السجن 15 سنة بحق مدان اقدم على خطف مواطن الدولار يستقر مع دعوات الفيدرالي الامريكي "بالصبر" ارتفاع طفيف يطرأ على أسعار صرف الدولار في بغداد التعليم العالي: الامتحان التنافسي يمكن إجراؤه إلكترونيا القائمة السوداء لـ" سرقة القرن" ترتفع لتسعة اسماء.. تحقيقات سرية وتريث بإعلان النتائج- عاجل ألف طن يوميا.. ناحية العظيم تدخل الذروة بإنتاج وتسويق"الرقي" توضيح من التربية بشأن نتائج السادس الابتدائي: ستعلن بشكل منفرد جنايات البصرة: الاعدام بحق تجار مخدرات من بينهم امرأة افتتاح مشروع شبكة النفاذ الضوئي اليوم في البصرة بالوثيقة.. إحالة جداول موازنة 2024 الى المالية النيابية دوري نجوم العراق..4 موجهات اليوم في ختام الجولة 30 برنت يهبط للجلسة الثالثة إلى 82 دولارا للبرميل طقس العراق.. زخات مطر وغبار ودرجات الحرارة تلامس الـ45 مئوية في بعض المناطق البنك المركزي يحدد فروع بيع الدولار لحجاج بيت الله الحرام للجلسة الثالثة تواليا.. تراجع أسعار النفط وسط استمرار التضخم البنك المركزي يعلن منافذ بيع الدولار المعتمدة للحجاج ألف طن يوميا.. ناحية العظيم تدخل الذروة بإنتاج وتسويق"الرقي"- عاجل بغداد اليوم تنشر يوم غد الاربعاء نتائج السادس الابتدائي تربية الرصافة الأولى تعلن نتائج امتحانات السادس الابتدائي غدا النقل تعلن دخول تقليص الاجواء المخصصة للطيران العسكري حيز التنفيذ