مجهولون يفتحون النار على مهندسة بمشروع نفطي في بغداد

بغداد اليوم –  بغداد

افاد مصدر امني، اليوم الاثنين (10 حزيران 2024)، باصابة مهندسة تعمل مع شركة نفطية صينية في جسر ديالى، برصاص مجهولين.

وقال المصدر لـ”بغداد اليوم”، ان “مسلحين مجهولين فتحوا نيران اسلحتهم باتجاه عجلة نوع بيك اب بداخلها امرأة مهندسة مع سائقها”، مبينا ان “المرأة تعمل ضمن الشركة الصينية النفطية بالقرب من معمل الغاز ضمن ناحية جسر ديالى”.

واوضح ان “الهجوم  اسفر عن اصابتهم بجروح خطرة نقلوا على اثرها الى مستشفى الزعفرانية لتلقي العلاج، فيما لاذ المسلحون بالفرار”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
المعدن الأصفر يتراجع في كردستان والأسواق تعتاش على "مصوغات الأهالي" الخطوط الجوية تعلن نقل أكثر من 83 الف مسافر خلال عيد الأضحى تمهيدا للانسحاب الامريكي.. العراق يخصص المليارات لتأمين أجوائه وتطوير قدراته التسليحية العراق يفكك "الشيفرة السرية" للكريستال ويواجه العدو الأخطر.. ثلاث شبكات بقبضة الداخلية- عاجل خبير يرجح انخفاض النمو الاقتصادي في العراق خلال عام 2024 بيانات التضخم الامريكية تفقد الذهب بريقه وتعيده للمنطقة الحمراء الدولار يوصل ارتفاعه في الأسواق المحلية التربية تفتح باب النقل والتنسيب لموظفيها الى مشروع الوزارة رقم واحد الأكبر من نوعها في العراق.. الكشف عن تفاصيل مشروع "غابات بغداد" طقس العراق.. امطار وارتفاع طفيف في درجات الحرارة اسعار النفط تستقر وسط مخاوف الإمدادات ومستقبل الاقتصاد الصيني الأكبر من نوعها في العراق.. الكشف عن تفاصيل مشروع "غابات بغداد" - عاجل وزير الكهرباء: معدلات إنتاج الطاقة وصلت إلى 19 ألف ميغاواط القبض على متهمين بالاعتداء على كادر مستشفى في جانب الرصافة ارتفاع طفيف لأسعار الذهب في أربيل وفاة حاج عراقي من كردستان ليرتفع عدد الوفيات إلى 31 حاجا النزاهة تحيل ملفات الفساد في المثنى إلى القضاء حملة أمنية بـ"الفضل والكفاح" تنتهي بالقبض على 33 مخالفا ومطلوبا وايداعهم التوقيف صندوق التربية المركزي يصوت على منح التربويين مستحقاتهم الإنسانية التربية تكشف حقيقة إعلان نتائج الثالث متوسط غدا حملة أمنية بـ"الفضل والكفاح" تنتهي بالقبض على 33 مخالفا ومطلوبا وإيداعهم التوقيف جنايات ذي قار تحكم بالإعدام شنقا حتى الموت بحق قاتل الرائد حسين الفياض حقيقة تأثر انتاج النفط والغاز في العراق بذروة موجة الحر.. خبير يوضح الهجرة تعلن عودة 397 نازحا من دهوك إلى مناطقهم الأصلية في سنجار خلال لقائه وزير الزراعة.. القاضي حنون: نعمل على زرع النزاهة وقلع الفساد من جذوره