معلومات جديدة “مثيرة” عن حادثة قتل المعلم في بغداد

بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر أمني، مساء اليوم الجمعة (9 شباط 2024) عن معلومات جديدة “مثيرة” عن مقتل معلم متقاعد في العاصمة بغداد.

وذكر المصدر لـ”بغداد اليوم”، انه “لوحظ على جثة (المعلم) بعد القتل آثار خنق وحسب ادعاء زوجته بانه تم سرقة مبلغ خمسة ملايين دينار” من الدار الواقع في منطقة الحرية شمالي العاصمة بوقت سابق اليوم.

ولفت المصدر الى “اعتقال القوات الأمنية الزوجة لوجود معلومات تفيد بان لديها علاقة مع شخص كان يتردد عليها للدار ويعتقد انها متفقه معه على عملية قتل (الزوج)”.

وكان  مصدر أمني، أفاد بوقت سابق اليوم، بان معلماً متقاعداً قد اغتيل من قبل مسلحين مجهولين كانا يستقلان دراجة نارية أطلقا عليه النار وارداه قتيلاً قرب منزله بمنطقة الحرية شمال العاصمة بغداد.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
تدوين أقوال 4 متهمين باختلاس أكثر من 100 مليون دينار من تربية صلاح الدين تدوين أقوال 4 متهمين باختلاس أكثر من 100 مليون دينار من مديرية تربية صلاح الدين العراق في "منتصف" الترتيب العالمي بأسعار اللحم الأحمر.. والسادس عربيا الإعلام الأمني: الموارد المائية دفعت نحو 1200 متر مكعب من سد سامراء إلى النهر كريم عليوي رئيسا للجنة الأمن البرلمانية خلفا لعباس الزاملي خبير اقتصادي بشأن افتتاح مصافي الشمال: سيعزز صناعة تكرير النفط انخفاض ملحوظ يطرأ على الدولار في 8 محافظات.. قائمة بالأسعار ثقيل ومتوسط البصرة يحققان مكاسب أسبوعية رغم خسائر برنت بعد بيجي.. الأنظار نحو إيقاظ "أول مصفى أنشئ في العراق" وإخراجه من ركامه المحافظات العراقية التي قررت تعطيل الدوام الاثنين المقبل مجلس بغداد يعد بالعمل على الواقع الصحي في العاصمة 32 مليون مستخدم لمواقع التواصل الاجتماعي في العراق خلال 2024 النزاهة تكشف عن صدور أمر استقدام بحق نائبي محافظ نينوى السابق الخلافات تعطل قانونا يتعلق بثروات العراق في البرلمان ولا موعد لإقراره الذهب يسطع بعد أول خسارة أسبوعية للدولار "الحلم أصبح حقيقة".. إدارة مصافي الشمال تفصل بالأرقام أهمية إنجاز مصفى بيجي الأعلى منذ عام 2019.. ارتفاع صادرات العراق النفطية إلى الهند البصرة "غير مكتفية" باقالة قائد الشرطة: ماجرى بعهده لن يمر ونبحث عن مصير اموال القيادة شرطة بغداد الكرخ تعتقل شخصا دهس شرطي مرور في منطقة المنصور العمليات المشتركة: قتلنا 13 من ابرز قيادات داعش خلال 2024 وفد من هيئة الرقابة المالية العراقية يصل الى إقليم كردستان النجف تعطل الدوام الرسمي يوم غد الأحد بسبب استمرار هطول الأمطار التربية: الكتاب المتداول بشأن امتحانات السادس الإعدادي مزور مسؤول بديالى يقول إن 300 مليون م3 من السيول "تلاشت" في الوديان دون استفادة بحضور الدكتور صالح المياح الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني فرع واسط يعقد اجتماعا مهما