واسط.. القبض على 4 متهمين بهجوم “الثأر” وتوقيف ضابط مفصول

بغداد اليوم- بغداد

ألقت قوة أمنية من شرطة محافظة واسط، اليوم الأربعاء (21 شباط 2024) القبض على 4 متهمين نفذوا هجوما مسلحا على ضابط سابق في وزارة الداخلية نتيجة ثأر عشائري قديم.

وذكر مصدر أمني لـ”بغداد اليوم”، ان الهجوم “أدى الى إصابة الضابط السابق واستشهاد شقيقه الذي كان يرافقه”.

وأضاف ان “القوات الأمنية تمكنت من القاء القبض على المنفذين الأربعة لهذا الهجوم، كما تم توقيف الضابط السابق كونه مطلوب بقضايا قانونية مختلفة في مركز شرطة المستشفى في واسط”.

وكان مصدر أمني، أفاد بوقت سابق اليوم الأربعاء بإصابة ضابط مفصول عن الخدمة ومقتل شقيقه خلال نزاع عشائري في محافظة واسط.

وقال المصدر لـ”بغداد اليوم”، ان “الحادثة التي شهدتها الكوت سببها ثارات سابقة بين العقيد المفصول عن الخدمة (عزيز الإمارة) وعشائر أخرى أدت لإصابته ووفاة شقيقه”.

ولفت الى أن “شرطة الكوت ألقت القبض على أحد المنفذين للهجوم”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
وزارة العدل: تشكيل لجنة لحسم ملف عقارات الدولة بعد 21 سنة على إغلاقه.. قرار حكومي بإعادة احياء" متحف ديالى" انخفاض طفيف يطرأ على أسعار الدولار في بغداد الدولار ينخفض في الأسواق المحلية بالعاصمة بغداد بغداد/ المركز الخبري الوطني سجلت اسعار صرف الدولار مقابل الدينار اليوم الخميس انخفاضا طفيفا في الاسو... العراق يسعى لتوقيع بروتوكول المياه مع تركيا خلال زيارة اردوغان الاثنين المقبل أمطار وغبار.. الانواء الجوية تعلن حالة الطقس خلال ألايام المقبلة العراق على موعد مع منخفض جوي.. أمطار رعدية وتصاعد للغبار الأسبوع المقبل وزير العمل يوجه بزيارة امرأة مسنة في أحد تقاطعات بغداد صراعات الشرق الأوسط تنعش اسعار المعدن الأصفر العقوبات الامريكية على فنزويلا ترفع اسعار النفط عالميا تراجع اسعار الدولار وسط توقعات الفائدة في أمريكا عالميا.. اسعار النفط تشهد ارتفاعا طفيفا السوداني: حجم التبادل بين العراق والولايات المتحدة لا يتجاوز 10 مليارات دولار وزير العمل يوجه بزيارة امرأة مسنة في احدى تقاطعات بغداد غريب عسكر: المكون التركماني قدم الكثير من التضحيات ويجب انصافه بعد توقف الدفع الالكتروني في محطات التعبئة.. النفط تؤكد:سيعود للعمل قريبا السوداني: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود الفتلاوي: مشاريع فك الاختناقات المرورية ليست الحل الجذري النائب الأول لمحافظ الديوانية الاستاذ المهندس علي جبر عبيد يستقبل رئيس الاتحاد العام للأعلام الالكتروني فرع الديوانية نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود - عاجل السوداني: ابتعثنا 5 آلاف طالب وطالبة لدراسة الماجستير والدكتوراه في الجامعات العالمية بالوثيقة.. شعلان الكريم يعلن انسحابه من الترشيح لرئاسة البرلمان بالوثيقة.. التربية توضح آلية وكيفية جبر كسور الدرجات في حالة الإعفاء العام والفردي التربية توضح آلية وكيفية جبر كسور الدرجات في حالة الإعفاء العام والفردي