وزير الخارجية فؤاد حسين يصل بروكسل في زيارة رسمية

المصدر وكالة أرض آشور الاخبارية
((وان_بغداد))
وصل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجيَّة فؤاد حسين، والوفد المُرافق له، فجر يوم الأحد المُوافق 2023/3/19، إلى عاصمة البلجيكيَّة بروكسل في زيارة رسميَّة تستغرق ثلاثة أيام، للمُشارَكة في إجتماع الدورة الثالثة لمجلس التعاون بين العراق والإتحاد الأوروبيّ.
وسيعقد السيّد الوزير لقاءً موسعاً مع جميع وزراء خارجيَّة الإتحاد الاوروبيّ، وسيجري عدة لقاءات ثنائيَّة إذ سيلتقي الممثل الأعلى للشُؤُون الخارجيَّة والسياسة الأمنيَّة في الإتحاد الأوروبيّ السيّد جوزيب بوريل، ومُفوضة الإتحاد الأوروبيّ للشراكات الدوليَّة السيّدة يوتاه اوربيلاينين، وأمين عام حلف الناتو السيّد ينس ستوتلبيرغ، ووزيرة الدولة لشُؤُون الهجرة في مملكة بلجيكا.

*

اترك تعليقا
الرافدين يمنح سلفة 25 مليونا للمتقاعد الأصلي حصرا تقرير بريطاني: صحة بوتين في خطر العراق يتأثر بمنخفض جوي مصحوب بأمطار رعدية الأسبوع المقبل نائب يكشف استراتيجية السوداني في التخلص من الفصائل غير الشرعية دقيقة في نقابة الصحفيين ! النزاهة تعلن تفاصيل تقريرها السنوي وتعد بـ"إنجازات مختلفة وكبيرة" في 2023 أميركا تدعو إلى "إجراء عاجل": نهرا دجلة والفرات منحا العالم واحدة من أعظم الحضارات الغارديان: ضربات بريطانية على الموصل أودت بحياة 26 مدنيا الأمن الوطني يلقي القبض على () إرهابيا في ثلاث محافظات. إعلام عمليات بغداد: المفارز المشتركة تلقي القبض على (١٣) متهما وفق مواد قانونية مختلفة وتضبط اسلحة واعتدة غير مرخصة وكمية من المواد المخدرة وأدوات تعا... الأمن النيابية تعلن عدد المشمولين من المفسوخة عقودهم في الموازنة الصدر يهنئ بحلول شهر رمضان المالية النيابية ترجح تمرير الموازنة بسلاسة وبوقت قياسي بسبب التوافق دقيقة في نقابة الصحفيين ! من الغد.. تغيير مواعيد حركة قطارات العراق وتوضيح للسكك رشيد: أزمة المياه تمثل خطرا يهدد العالم ميسي يعيد النظر بالعودة الى برشلونة حمودي وعبدالحميد يجتمعان باللجنة الفنية تحضيرا لمشاركة منتخباتنا بدورة الألعاب الاسيوية الموسيقار جعفر الخفاف في ضيافة قصر الثقافة في البصرة العدل تعلق على قانون العفو العام وتوضح صلاحياتها رئيس الوزراء يبارك حلول شهر رمضان المبارك لجنة نيابية تحدد أهدافا اقتصادية للعراق من مشروع الربط مع تركيا الداخلية تشن حملة أمنية لملاحقة المتسولين بالوثائق.. المحكمة الاتحادية العليا ترد طلب النائب مصطفى جبار سند بشأن اقراض كردستان مجلس الخدمة يصدر الأوامر الإدارية الخاصة بتعيينات 9 دوائر