وزير الداخلية يصل محافظة النجف

بغداد اليوم –  بغداد

وصل وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم السبت (18 تشرين الثاني 2023)، الى محافظة النجف للإطلاع على الإجراءات المتخذة لتأمين إنتخابات مجالس المحافظات للعام 2023.

وقال بيان للمكتب الاعلامي للوزير، تلقته “بغداد اليوم”، ان “الشمري وصل الى محافظة النجف الأشرف، للإطلاع على الإجراءات المتخذة لتأمين إنتخابات مجالس المحافظات للعام 2023، وكان باستقباله المحافظ وعدد من القادة والضباط“.

واضاف، ان “وزير الداخلية، سيجتمع بالقيادات الأمنية ضمن قاطع مسؤولية الفرات الأوسط”.

المصدر أمن – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
مباحثات عراقية - أمريكية بشأن سعر صرف الدينار مقابل الدولار الدولار يتضامن مع تموز ويرتفع الى 150 ألفا في العراق مدير مهرجان عشتار للثقافة والفنون الاستاذ ايمن السعدي يمنع دخول البلوكرات والفاشنستات لمهرجان عشتار كربلاء.. تشكيل غرفة عمليات ميدانية لتحسين الاتصالات خلال زيارة عاشوراء العراق يودع موجات الحر.. انخفاض الحرارة 4 درجات غدا السبت وزير الداخلية يفتتح الجواز الإلكتروني والفيزا الإلكترونية في البصرة السوداني يوافق على مقترح لنقل السجناء مصرع إيراني وتضرر منزل ومقهى بحوادث عرضية بالبصرة هزة أرضية بقوة 3.3 شرق خانقين في ديالى تتصدرها الصحة والتربية.. مجلس البصرة يعلن عن أكثر من 800 مشروع (فيديو) الداخلية تصدر توضيحا بشأن دخول العراقيين بعجلاتهم الى الكويت العراق يبعد 16 مخالفا لشروط الإقامة عبر مطار بغداد الأمن الوطني يشتبك مع عنصرين من داعـش بعد نصب كمين لهما في صلاح الدين (فيديو) ذي قار.. لجنة للتحقيق بحادثة هدم سياج "مدينة العاب" الناصرية (صور) بعد الهجوم الأخير.. الصيد محظور في "بحيرة آمرلي" إلى إشعار آخر - عاجل الهجرة توزع 740 حصة إغاثية بين متضرري التصحر في النجف تشكيل لجنة تحقيقية بشأن تأخر إحدى الرحلات الجوية في مطار بغداد كهرباء ديالى تصدر توضيحا بشأن زيادة ساعات القطع وتحمل ايران المسؤولية الأمن النيابية: ملف إخراج القوات الأجنبية من العراق "لن ينتهي بين ليلة وضحاها" - عاجل الاستخبارات تطيح بـ10 تجار مخدرات وأسلحة في اربع محافظات وزيرا الداخلية العراقي والإيراني يؤكدان من الشلامجة التعاون والتنسيق عالي المستوى لخدمة الزائرين القبض على شخص "خطير" هاجم سيطرة امنية بالمنطقة الخضراء الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الثالث تواليا مقتل شاب على ايدي مجهولين في نينوى نتائج "سرقة القرن" في ديالى مكتملة وإعلانها مرتبط ببغداد