أيمن حسين: مواجهة تايلاند ستكون صعبة غدا

أقر لاعب المنتخب الوطني أيمن حسين، بصعوبة مواجهة تايلاند في نهائي كأس ملك البلاد هناك يوم غد الأحد.

وقال حسين في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في ملعبِ الذكرى 700 و الخاص بالمباراةِوالنهائية بين العراق وتايلاند في نهائي كأس ملك تايلاند 49 إن “مواجهة منتخب تايلاند صاحب الأرض والجمهور ستكون صعبةً، خصوصاً الأجواء (الطقس)، فنحن غير معتادين عليه، إضافةً إلى إن  تجمع اللاعبين المحترفين كان خلال فترةٍ قصيرة، وحاولنا قدر الإمكان أن تكون تدريباتنا مكثفةً في فترة محدودة”.

وعن مخاوف الجماهير العراقيّة من أداء المنتخب العراقي ضد الهند، أوضح حسين: “لكل مباراةٍ ظروفها، وإن أغلب اللاعبين هم ليسوا في أتم الجاهزيّة حيث لا يزال الدوري العراقيّ لم ينطلق بعد”.

ونوه إلى إن “مباراة الهند عادت علينا بالفائدةِ، حيث نحتاج لمثل هكذا مبارياتٍ لتعلم وتطبيق أساليب جديدة، خصوصاً عندما يلجأ المنافس إلى أسلوبٍ دفاعي بحت، وضرب المحترف في صفوف الرجاء المغربي مثلاً معاكساً عندما لعب منتخب العراق ضد كولومبيا، كما نحن من طبقنا أسلوباً دفاعياّ في تلك المواجهة، لذلك لكل مباراة نهجها الفنيّ الخاص بنوعية المنافسين تارةً أسلوب هجومي ودفاعي تارةً أخرى”.

يذكر أن المباراة النهائية ستقام في ملعب الذكرى 700 في مدينة شانغماي.

المصدر رياضة – وكالة تقدم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
عدم انشاء أماكن وقوف ثم تغريم المخالف.. قصة تنتهي بسحب 70 مليار دينار سنويا من المواطنين- عاجل دعوة جديدة من التربية لطلبة السادس الإعدادي مقترح نيابي لتسكين الموظف عند احتساب شهادته اثناء الخدمة (وثيقة) صدور قرار بتعيين أكثر من 4 آلاف من حملة شهادة الماجستير في التعليم قبل ممارسة طقوسهم المنحرفة.. القبض على 39 متهما من القربانيين في اربع محافظات إيران مرة أخرى.. ديالى بلا كهرباء للمرة الثالثة في تموز: 400 ميكا واط "فقدت" ارتفاع معدلات الاستيراد في كردستان رغم الأزمة الاقتصادية.. أين تذهب البضائع نزاع على قطع أراضي ينتهي بمقتل مواطن واصابة اخر في النجف ارتفاع معدلات الاستيراد في كردستان رغم الأزمة الاقتصادية.. أين تذهب البضائع- عاجل تاجر ومتعاط للمخدرات بقبضة القوات الأمنية ببغداد الاستخبارات تطيح بـ 7 تجار مخدرات في بغداد وبابل بفارق 18 نقطة عن السعر الرسمي.. أسعار الصرف تستقر على ارتفاع القبض على متهم بجريمة قتل وآخر بالمخدرات في بغداد منظمة بدر تحدد 4 أسباب للخروقات الأمنية في كركوك: البعد السياسي حاضر "حيرت العقول الاقتصادية".. ماذا يقول الخبراء عن تكلفة خدمة زائري كربلاء الأسهم الأوروبية تتكبد خسارة أسبوعية مع تراجع أسهم التكنولوجيا الدفاع المدني تكافح حريقا داخل عيادة شعبية شرقي بغداد منظمة بدر تحدد 4 أسباب للخروقات الأمنية في كركوك: البعد السياسي حاضر- عاجل القبض على 5 متهمين بـ "مشاجرة مسلحة" في واسط طقس العراق.. غيوم خفيفة وارتفاع طفيف في درجات الحرارة بينهم "ميماتي".. القبض على ثلاثة متهمين بالقتل والإرهاب في بغداد السوداني يكلف اللواء الطيار الركن محمد عوني بمهام قائد طيران الجيش استنفار ودوام 24 ساعة في شركة توزيع المنتجات النفطية لإيصال الوقود لمحطات الكهرباء ماخفضته أوبك انتجت أمريكا ضعفه.. هل فقدت المنظمة جزءا من حصتها عالميا "بلا جدوى" تطور قد يفسر مايحدث بالعراق.. نمو الطلب على الكهرباء عالميا ضعف العام الماضي