إقامة المؤتمر الفني لأندية الكرة الشاطئية المتأهلة إلى النهائيات

عقد، اليوم الأربعاء، المؤتمر الفنيّ لأنديةِ الكرة الشاطئية المتأهلة إلى الأدوار النهائية في مقرّ الاتحاد ، بحضور رئيسِ لجنة كرة الصالات والشاطئيّة (علي عبد الحسين) ونائبه ( زياد شامل ) وأعضاء اللجنة وممثلي الأندية المتأهلة ، وقد أجريت القرعة ووزعت الفرق فيها على مجموعتين كل مجموعة ضمت أربعة فرق، بنظام الدوري لمرحلة واحدة، يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.
وأوقعت القرعة فرق ( مصافي الوسط وآليات الشرطة وشهربان والحدود ) في المجموعةِ الأولى، في حين وقعت أندية ( مصافي الجنوب والنيل و ( الفريق الثاني المتأهل من مجموعة الفرات الأوسط ) وقلعة صالح ) في المجموعة الثانية.
وتم تحديد ملعب الوزارة، الكائن خلف الاتحاد العراقي لكرة القدم، لاستضافة مباريات المجموعة الأولى، في حين تلعب المجموعة الثانية في ملعب النيل ( محافظة بابل ) .
وتنطلق مواجهات المجموعة الأولى يوم الخميس الموافق 31/3/2023، بينما تقام مباريات المجموعة الثانية يوم الجمعة 1/4/2023.

من جانب اخر أجريت قرعة بطولة الكأس، بمشاركة اندية ( النيل والشوملي ومصافي الجنوب وقلعة صالح ومصافي الوسط وآليات الشرطة وشهربان والحدود)، حيث تم الاتفاق على خوض مباريات البطولة بنظام خروج المغلوب، وحدد يوم الثلاثاء الموافق 21/3/2023 موعداَ لانطلاق مباريات البطولة.
واوقعت القرعة آليات الشرطة بمواجهة مصافي الوسط في ملعب الوزارة، والحدود يلاعب النيل في الملعب نفسه، وشهربان يقابل الشوملي في ملعب الوزارة، ومصافي الجنوب مع قلعة صالح في ملعب البصرة.

المصدر وكالة أرض آشور الاخبارية

اترك تعليقا
المرور العامة: ارتداء الزي الصيفي ابتداء من اليوم لاعبة عربية تتوج ببطولة العالم للملاكمة التجارة تعلن توزيع أكثر من 3 ملايين كيس طحين وتوجه دعوة للمواطنين المرور توجه منتسبيها بارتداء الزي الصيفي ابتداء من اليوم العراق يشارك بالاجتماع الرباعي العربي الرابع لوزراء الزراعة في دمشق الجيش الأميركي ينقل جنوده المصابين بهجوم سوريا إلى العراق لتلقي العلاج السوداني يفتتح مصنع الصحة الوطني الخاص بإنتاج مواد التعقيم ومحاليل الغسيل الكلوي رئيس الجمهورية يبحث مع الأمين العام للأمم المتحدة ازمة المياه العالمية بالوثيقة.. القضاء يطلق حملة لمكافحة التسول والاتجار بالبشر بالأرقام.. حصيلة واجبات الاستخبارات خلال أسبوع بالوثيقة.. القضاء يوجه بإنهاء ظاهرة التسول في العراق التجارة تجهز أكثر من 3 ملايين كيس طحين ضمن الحصة الثانية لعام 2023 بالوثيقة.. القضاء يطلق حملة لمكافحة التسول في العراق بنك ألماني يثير القلق في سوق المال العالمي البنك المركزي العراقي يقرر سحب إجازة أحد المصارف (وثيقة) السوداني: افتتاح المصنع الوطني رسالة لتوطين الصناعة الدوائية بالأرقام.. معلومات جديدة عن مصنع الصحة الوطني اعتقال 4 متهمين بحوزتهم العشرات من "الوردي والسمائي" والكريستال ببغداد رئيس الوزراء: المصنع الوطني يمثل قصة نجاح (صور) دراسة: الازدحام المروري يرفع ضغط الدم إليسا تحسم نزاعها مع زياد برجي في القضاء السوداني يفتتح مصنع الصحة الوطني الخاص بإنتاج مواد التعقيم مداهمة في شارع فلسطين تنتهي باعتقالات وضبط متفجرات ومواد مخدرة واسط: اعتقال رجل أطلق النار على زوجته إثر مشاجرة داخل منزلهما الرافدين: سلف الموظفين والمتقاعدين الالكترونية دون كفيل