اتحاد الكرة : انطلاق الدورة التدريبية الآسيوية لكرة الصالات

انطلقت، اليوم الأربعاء، الدورةُ التدريبيّة الآسيوية للمستوى الثاني ( LEVEL2 ) لكرةِ الصالات في قاعةِ وزارة الشباب والرياضة والتي يقيمها الاتحاد العراقي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي، ويحاضر فيها المحاضر الآسيوي الدكتور وميض شامل ومساعده المحاضر الآسيوي هيثم عباس بعيوي، وتستمر ستة أيام.
وتتضمن الدورة تطبيقاً للجانب البدني، فضلاً عن المحاضراتِ النظرية، ويشارك فيها 20 مشاركا.
في البدايةِ ألقى رئيس لجنة كرة الصالات والشاطئيّة “علي عبد الحسين” كلمةً شكر فيها من كان له دور في إقامة هذه الدورة ، مؤكداً: إن الاتحاد العراقيّ لكرة القدم يحرص على تبني رؤى واضحة تنصب في الأساس بشأن تطوير الملاكات الفنية في جميع أنديتنا، انطلاقاً من استراتيجيّة هادفة يسعى إلى تحقيقها في المستقبل القريب.
وأشار إلى: إن تطوير الجانب الفني للملاكات التدريبيّة، ومن خلال توجيهات الاتحاد الآسيوي، أصبح أمراً حتمياً، وهو ما نسعى لإيصاله. مؤكداً أهمية إقامة مثل هذه الدورات التي تهدف إلى زرع النواة الأساسيّة لصناعة كرة صالات حقيقيّة في عراقنا الحبيب.
من جهته، ثمّن المحاضر الدكتور “وميض شامل” عطاءَ رئيس وأعضاء لجنة كرة الصالات والشاطئيّة، لدورهم الكبير في نجاح لعبة كرة الصالات. كما قدّم شامل شكره للاتحادين العراقي والآسيوي في إقامة مثل هذه الدورات التي سيكون لها شأن في تطوير المدرب العراقي وزيادة معلوماته الفنية، والاطلاع على آخر التعديلات التي طرأت على اللعبة.

المصدر وكالة أرض آشور الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
وزير الداخلية يشدد على تنظيم هيكلية أفواج الطوارئ تزود ربع مليون منزل بالكهرباء وملايين الاطنان من المعادن.. ماطبيعة "كنز النفايات" في العراق مقتل مسؤول بوحدات حماية سنجار ومرافقه بضربة جوية تركية عليها آثار دماء.. شرطة الكرخ تلقي القبض على متهم ارتكب جريمة تسليب بـ"التكتك" بحوزته 135 كغم.. قوة أمنية تطيح بـ"أكبر" تاجر مخدراتغربينينوى طائرة مسيرة تستهدف عجلة قيادي بقوات حماية سنجار غرب نينوى بعد التأجيل مرات عديدة.. حراك لحسم مصير "المدينة الأكبر" للزائرين شرق العراق الجفاف في العراق.. قيود قاهرة وخسائر اقتصادية وهجرة جماعية بتوجيهات عليا.. خطة استباقية و "احزمة امنية" في محيط اقدم حقول العراق النفطية إطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهر اذار 2024 طريق سبع البور يفتك بالمواطنين ومناشدات عاجلة للتدخل الفوري.. (صور وفيديو) راصد جوي يتوقع انتهاء موجة البرد غدا ويحدد موعد هطول الامطار في آذار الـنزاهـة تضـبط رئيـس إحـدى الجـمـعـيات التعـاونـية فـي نينـوى بتهمة الإضرار بالمال العام القبض على 3 إرهابيين وتدمير 7 مضافات لداعش في 4 محافظات وزارة الداخلية تكشف حقيقة تصنيع حبوب "الكبتاجون" في العراق القبض على ضابط ومنتسب قاما بتهريب احمد شايع من السجن في البصرة الدينار العراقي يتعافى قليلا أمام الدولار.. قائمة بالأسعار في 12 محافظة طائرات القوة الجوية العراقية تباشر بنقل المساعدات الى اللاجئين الفلسطينيين في لبنان أسعار النفط تتراجع وسط تنامي المخاوف بعد ارتفاع المخزونات الامريكية تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة في العراق.. بغداد تسجل 4 مئوية بالصور.. إصابة 5 أشخاص باصطدام 6 عجلات على سريع بغداد - بابل الكهرباء: فقدان نحو 4 آلاف ميكاواط بسبب شح الغاز المورد وتوقف خطوط الربط الإيرانية رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يزور مديرية الأحوال المدنية في الديوانية رئيسة الاتحاد الدولي للاتصالات تؤكد دعمها لجهود العراق في تطوير قطاع الاتصالات مختص يوضح بالأرقام ازمة "السيولة النقدية" التي تسببت بتأخير صرف الرواتب