اتحاد الكرة يقرر السماح لجمهور كربلاء حضور مباراة اليوم امام الزوراء رغم العقوبة

شفق نيوز/ اعلنت لجنة الاستئناف في الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، اليوم الأربعاء، السماح لجمهور فريق نادي كربلاء الرياضي بالحضور إلى مباراةِ فريقهم اليوم مساءً أمام فريق الزوراء في ملعب النجف، ضمن الجولة (30) لمسابقة الدوري الممتاز .

وذكر بيان ورد لوكالة شفق نيوز ان الموافقة جاءت كون قرار لجنة الانضباط صدر ليلة أمس الثلاثاء ولم يأخذ حيز التنفيذ، وأسوة بحضور جمهور فريق القاسم لمباراةِ فريقهم أمام فريق الكهرباء، يوم أمس الثلاثاء، ضمن الجولة نفسها، على أن يتمّ البت بقرار لجنةِ الاستئناف خلال اليومين المقبلين.

وكانت اللجنة اصدرت قرارا بوقت سابق حرمان لاعب نادي كربلاء (موندي ديجنكو) مباراة واحدة استناداً إلى أحكام المادة 3/50 من لائحةِ الانضباط ، القاسم وكربلاء التي جرت في ملعبِ النجف الأشرف ضمن منافساتِ الدوري الممتاز بتاريخ 1752023، وبعد الاطلاع على الأولياتِ كافة ومقاطع الفيديو التي وصلت إلى اللجنةِ يتبين لنا بأن سلوكَ جماهير نادي كربلاء كان مشيناً، حيث بدأت برمي قناني الماء والأحذية على حارس مرمى نادي القاسم، كما تمّ رمي كرة بليارد على الحكم المساعد أكرم علي، كما استخدمت صفارةٌ مشابهةٌ لصفارةِ حكم الساحة، ما أدى إلى توقفِ المباراة مرتين .

المصدر شفق نيوز

اترك تعليقا
آخر الأخبار
استخراج فرشاة اسنان من معدة شاب عراقي ابتلعها بالخطأ وزير الصحة يزور المثنى لتقييم الواقع الصحي في المحافظة إصابة 4 أفراد من أسرة واحدة بانفجار قنينة غاز في ديالى تسمية أحمد موسى العبادي ناطقا رسميا للمبادرة الوطنية المرور: يوم غد السبت سيكون دواما رسميا في جميع مواقع التسجيل الكهرباء تجهز منطقة في بغداد بـ 50 محولة جديدة لفك الاختناقات النائب فهد الراشد يستحصل موافقة السوداني على اطلاق التعويضات المتوقفة للجرحى والشهداء في الانبار التربية تؤكد حفظ الأسئلة الامتحانية واستحالة الوصول إليها السوداني يوافق على اطلاق التعويضات المتوقفة للجرحى والشهداء في الانبار (وثيقة) مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة غرقا في السليمانية بالرغم من الإجراءات الحكومية.. حالات العنف الأسري تتزايد في العراق النفط تؤكد تزويد الكهرباء بالوقود لتجهيز الطاقة وتؤشر تراجعا بـ"الغاز" بكمين محكم.. الإطاحة بعصابة لتجارة و تعاطي المخدرات في بغداد الأيام الذهبية للباعة.. الكساد يضرب سوق "أضاحي العيد" في ديالى والأسعار "جنونية" الين الياباني ينخفض لادنى مستوى في أكثر من شهر ميسان.. الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته 2 كيلو غرام من المواد المخدرة هل سيطبق قانون جهاز الأمن الوطني في الإقليم.. خبير أمني يوضح البرلمان يكشف أسباب عدم الإعتراف بالجامعات والكليات الأهلية في إقليم كردستان الدفاع المدني تصدر توصياتها لتأمين أيام عيد الأضحى النزاهة: صدور أمر قبض واستقدام بحق ثلاثة مسؤولين في بلدية السماوة الإطاحة بثلاثة إرهابيين في صلاح الدين هل سيطبق قانون جهاز الأمن الوطني في الإقليم.. خبير أمني يوضح- عاجل طقس العراق.. غبار ودرجات الحرارة تواصل الارتفاع خلال الأيام المقبلة اسعار الذهب تتجه لتسجيل أول مكسب أسبوعي أسعار النفط تتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية بعد زيادة الطلب