اختتام بطولة أندية العراق بألعاب القوى بالسليمانية

أختتمت في مدينة السليمانية، منافسات بطولة أندية ومؤسسات العراق الدور الثاني بمشاركة مايقارب 550 رياضياً يمثلون 77 نادياً لمختلف الفئات ولكلا الجنسين.

وشهدت البطولة تحطيم ثلاثة أرقام عراقية، الأول في سباعي ناشئات عن طريق اللاعبة رنين أحمد من نادي السلام والرقم الثاني شقيقتها بنين أحمد بنفس الفعالية لفئة السيدات من نادي البيشمركة والرقم الثالث في سباق رمي المطرقة الرياضي علي رزاق لفئة الرجال من النادي الجيش وبلغت رميته 61.78 م.

وفاز نادي الجيش بالمركز الأول لفئة الرجال وجمع 276 نقطة وحل الشرطة ثانيا برصيد 251 نقطة فيما جاء الحشد ثالثا برصيد 185 ولفئة الشباب جاء الحلة اولا برصيد 154 نقطة ونصف وجاء وحل البصرة ثانيا برصيد 158 ونصف وبلدية الموصل ثالثا برصيد 139 نقطة ولفئة الناشئين جاء الحلة اولا برصيد 233 ونصف نقطة وجاء مصافي الشمال ثانيا برصيد 172 نقطة ونادي السد ثالثا برصيد 55 نقطة.

ولفئة السيدات جاء نادي البيشمركة أولاً برصيد 210 نقطة وفتاة نينوى ثانيا برصيد 203 نقطة وحل نادي شيروانة ثالثا برصيد 52 نقطة.

ولفئة الشابات حل نفط الشمال أولاً برصيد 181 نقطة وحل نادي جيا السليمانية ثانيا برصيد 102 نقطتين قم فتاة نينوى ثالثا برصيد 62 نقطة.

ولفئة الناشئات حل غاز الشمال اولا برصيد 202 نقطتين والسلام ثانيا برصيد 181 نقطة قم خانقين ثالث برصيد 66 نقطة.

المصدر رياضة – وكالة تقدم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
صراعات الشرق الأوسط تنعش اسعار المعدن الأصفر العقوبات الامريكية على فنزويلا ترفع اسعار النفط عالميا تراجع اسعار الدولار وسط توقعات الفائدة في أمريكا عالميا.. اسعار النفط تشهد ارتفاعا طفيفا السوداني: حجم التبادل بين العراق والولايات المتحدة لا يتجاوز 10 مليارات دولار وزير العمل يوجه بزيارة امرأة مسنة في احدى تقاطعات بغداد غريب عسكر: المكون التركماني قدم الكثير من التضحيات ويجب انصافه بعد توقف الدفع الالكتروني في محطات التعبئة.. النفط تؤكد:سيعود للعمل قريبا السوداني: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود الفتلاوي: مشاريع فك الاختناقات المرورية ليست الحل الجذري النائب الأول لمحافظ الديوانية الاستاذ المهندس علي جبر عبيد يستقبل رئيس الاتحاد العام للأعلام الالكتروني فرع الديوانية نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود - عاجل السوداني: ابتعثنا 5 آلاف طالب وطالبة لدراسة الماجستير والدكتوراه في الجامعات العالمية بالوثيقة.. شعلان الكريم يعلن انسحابه من الترشيح لرئاسة البرلمان المرور تجتمع لفرض غرامة على من يعبر الشارع من الأماكن غير المخصصة مقتل امرأة بمشاجرة مسلحة في النجف الإطاحة بسارق "السبالت" في السليمانية حقيقة اعلان حالة الاستنفار القصوى في ديالى بسبب "الموكب المجهول" بالوثيقة.. التربية توضح آلية وكيفية جبر كسور الدرجات في حالة الإعفاء العام والفردي التربية توضح آلية وكيفية جبر كسور الدرجات في حالة الإعفاء العام والفردي السوداني: لا يمكن تحقيق التنمية من دون إصلاح القطاع المصرفي وزير التربية: امتحانات السادس الإعدادي ستبدأ في 8 حزيران المقبل السوداني يؤكد ضرورة المضي في الحوار مع الخزانة الأمريكية والفدرالي والنقد الدولي لجنة الامن النيابية تفصح عن القوانين المنجزة والمعلقة داخل قبة البرلمان