الليوث تعطل الكومبيوتر الياباني وتنتقل لنهائي كأس آسيا للشباب

شفق نيوز/ تأهل منتخب شباب العراق على حساب نظيره الياباني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا دون سن 20 عاماً الجارية في اوزبكستان.

وسجل منتخب العراق هدفه في الدقيقة الـ 12 عبر اللاعب علي جاسم ، وسجل اليابان هدف التعادل قبل نهاية الوقت الأصلي بسبع دقائق بالدقيقة الـ 83 عن طريق تاكاتورا اناجا، لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1 وتذهب الى التمديد .

وفي الدقيقة 103 سجل العراق هدفه الثاني عن طريق اللاعب محمد جميل وفي الدقيقة 118 سجل كومتتا هدف التعديل لليابان ، لينتهي الشوطان الإضافيان بالتعادل 2-2 وتذهب المباراة لركلات الترجيح لتحسم لصالح المنتخب العراقي بنتيجة 5-3.

وجرت المباراة في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء، بتوقيت العاصمة بغداد ، في ملعب “استاد بار” بإطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا للشباب تحت 20 سنة لعام 2023.

المصدر شفق نيوز

اترك تعليقا
اربيل تعلن موقفها من الحكم الدولي لصالح بغداد ضد تصدير النفط عبر تركيا مكتب الصدر ينفي دعوته للخروج بوقفة ضد الحكومة (وثيقة) العمارة.. بين رئيس العرفاء ورئيس الوزراء ! العراق يكسب الدعوى القضائية ضد تصدير نفطه من الإقليم الى تركيا قناة "UTV" توضح بشأن مسلسل "الكاسر" المنتخب الأولمبي يخسر أمام نظيره الكوري الجنوبي ببطولة الدوحة الدولية التربية تنفي نشرها لأي جدول يخص مواعيد الامتحانات تقریر دولي: أوضاع البصرة تحير الخبراء باستمرار وهي رمز للتفاوتات العميقة عاجل التربية تحدد موعد امتحانات السادس الإعدادي الاطار: لن نتراجع عن التحقيق بملف التلوث النووي الأمريكي في العراق دراسة تكشف معلومة خطيرة عن المضادات الحيوية إعلان مفاجئ من بوتين.. "نشر" أسلحة نووية في بيلاروسيا تغريدة دينية جديدة للصدر مواجهات عنيفة بين الشرطة ومتظاهرين مناهضين لمشروع تخزين مياه الري في فرنسا مركز الإعلام الرقمي: منصة فيسبوك تكشف عن شريكها الموثوق بالعراق -نادي الصفا اللبناني يستعد للنجمة في ربع نهائي مسابقة كأس لبنان العراق يرحب بقرار هيئة التحكيم الدولية بشأن تصدير نفطه عبر تركيا تركيا توقف صادرات النفط الخام من شمال العراق الصـدر ينغص فرحـة التحـالف الشيـعي بـ سانت ليغو ومحـتجـون لنـواب الإطــار : ستنـدمــون! "utv" ترد على الاعتراضات التي طالت مسلسل "الكاسر" اندلاع حريق داخل معمل كبريت المشراق في نينوى محافظ كربلاء المقدسة يترأس اجتماع اللجنة الامنية العليا في المحافظة بعملية مشتركة.. مداهمة وكر لتهريب النفط ومشتقاته واعتقال متهم وضبط عجلتين بمحافظة صلاح الدين. نائب يكشف الكواليس داخل البرلمان ومصير قانون "سانت ليغو" قرار التحكيم الدولي يدخل حيز التنفيذ.. توقف ضخ النفط العراقي بميناء جيهان