بحضور النائب الأول لرئيس الاتحاد.. اختيار الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني رئيسا للاتحاد الخليجي بالتزكية والكويت تستضيف خليجي (26)

((وان_بغداد))
جددت الجمعيةُ العمومية لاتحادِ كأس الخليج العربيّ لكرةِ القدم، اليوم الأربعاء، ثقتها بالشيخ “حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني” رئيساً لاتحاد كأس الخليج العربي عبر تزكيتها له في اجتماعها الدوري الذي عقدَ في فندق الريتز كارلتون بالعاصمةِ القطرية الدوحة بحُضور أعضائها كافة من الاتحاداتِ الوطنيّة المنضوية تحت الاتحاد.
ومثّل الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم في الاجتماع النائبُ الأول لرئيس الاتحاد “علي جبار” والأمين العامّ للاتحاد “محمد فرحان”، حيث تمت مناقشةُ الموضوعات المُدرجة على جدول الأعمال، من ضمنها اعتماد محضر اجتماع المؤتمر العامّ الذي عقدَ في مدينةِ البصرة على هامش بطولة خليجي (25)، بإلاضافةِ إلى تثبيتِ موعد إقامة النسخة المُقبلة لبطولةِ خليجي (26) في دولةِ الكويت خلال شهر كانون الأول/ ديسمبر عام 2024، ومناقشة التقرير الإداري والأنشطة التي تمّ تنفيذها.

المصدر وكالة أرض آشور الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
"بعضها حديثة".. تدمير مضافات وكهوف لداعش في صحراء الأنبار القبض على مصري قتل أربعة اشخاص وقطع جثثهم في البصرة المتحدث باسم الكهرباء يحدد الجهات غير المشمولة بقرار الغاء الاستثناءات على غرار بغداد.. البصرة تترقب لتحقيق حلمها بمشروع "مهم" لفك الاختناقات القبض على 24 مخالفا للإقامة في بغداد "المرقد المجهول".. الأقدم في العراق ونجل أحد الأنبياء "فوق البنفسجية" تكبد الخسائر لأصحاب المتنزهات ومدن الألعاب في العراق "إحتلال مخيف" يهدد العراق وخسارة مروعة لأراضيه سنويا مصرف الرافدين يطلق القروض الخاصة بشراء الوحدات السكنية (وثيقة) سياحة السليمانية: لم نسجل اي اعتداء على الوافدين للمدينة بعد درجات الحرارة الخمسينية.. "رياح البوارح" ترطب اجواء العراق ابتداء من الغد النفط تكشف تفاصيل مهمة تتعلق بقرب إيقاف استيراد البنزين من الخارج - عاجل القبض على أطراف مشاجرة مسلحة ضبط بحوزتهم أسلحة وأعتدة وسط بغداد مقتل شخص واصابة اخر بنزاع عشائري في دهوك رغم المشاكل.. العراقيون يعيشون اجواء العيد وفقا لتقاليدهم البيانات الاقتصادية الامريكية تطيح بأسعار اسعار الذهب عالميا الدفاع المدني تكشف لـ "بغداد اليوم": الحوادث انخفضت بنسبة 44% ومفارزنا ستنتشر داخل المناطق بسبب التصحر.. العراق يخسر 15% من الأراضي الزراعية مقتل منتسب في الحشد بانفجار منزل مفخخ شمال بغداد مصرع واصابة 20 شخصا كحصيلة اول أيام عيد الأضحى في ديالى خبير نفسي يتحدث عن "السرطان الأكبر" في المجتمع العراقي ويدعو لفرض غرامات مصرع شخص بعد سقوطه من اعلى جبل في أربيل خبير نفسي يتحدث عن "السرطان الأكبر" في المجتمع العراقي ويدعو لفرض غرامات - عاجل الطقس يحتضن العيد بحرارة تلامس نصف درجة الغليان في 7 محافظات النفط يستهل تعاملات الاسبوع على انخفاض