بوما تجهز قمصان نادي النجف

أعلن نادي النجف الرياضي، تعاقده مع شركة “بوما” الألمانية لتجهيز قمصان الفريق الكروي الأول.

وذكر النادي في بيان أن “فريق كرة القدم الأول من خلال عدد من لاعبيه   أعلن عن الزي الرسمي للفريق الذي سيرتديه في المباريات المقبلة بدوري نجوم العراق لكرة القدم  2023/2024”.

وبين أن “الهيئة الإدارية لنادي النجف الاشرف الرياضي تعاقدت مع شركة بوما العالمية للتجهيزات الرياضية، توجب بمقتضى العقد المبرم تجهيز الفريق الأول بكافة احتياجاته من منتجات الشركة للموسم الكروي الحالي ولكافة فتراته الصيفية والشتوية ومتطلبات السفر والمعسكرات”.

وكان رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، قد وجه بتخصيص مبلغ 4 مليارات دينار عراقي للمشاركة في دوري نجوم العراق.

المصدر رياضة – وكالة تقدم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
السجن 10 سنوات بحق مدان لقيامه بتمجيد الإرهاب والترويج لأفكاره وثيقة.. تكليف نجل "حميد الهايس" بمنصب مدير مؤسسة الشهداء في الأنبار التقاعد تعلن اطلاق مكافأة نهاية الخدمة لشهر كانون الاول جنايات الانبار: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات السجن 10 سنوات لمدان بتمجيد الإرهاب والترويج لأفكاره جنايات الكرخ: السجن 10 سنوات بحق مدان بـ"تمجيد الإرهاب" والترويج لأفكاره القضاء يلاحق "حسن الباش" بسبب "المحتوى الهابط" دون تغيير العنوان الوظيفي.. وزارة التربية تؤكد الحاجة الماسة لعمال الخدمات اعتقال متهمين يتاجران بـ"الزئبق" في الانبار استشهاد مدني بقصف تركي استهدف قضاء العمادية في دهوك الألغام في العراق.. أكثر من 34 ألف ضحية و"الموت مستمر" تنويه من الرشيد يخص السلف والقروض وفد قضائي يصل طهران لمناقشة القضايا المتعلقة بمكافحة الارهاب جنايات بابل: الإعدام لمدان بقتل زوجته وعائلتها القوائم العربية في كركوك تخطط للإتحاد بعد 18 كانون: سنشكل الأغلبية الدولار يتوقف عن الانخفاض بعد عمليات البيع المكثفة في نوفمبر الإطار يتحدث عن تهدئة يقودها السوداني بين "الفصائل والأمريكان": يستطيع الضغط على الطرفين ديالى.. انطلاق عملية أمنية من 3 محاور في "حوض الوقف" ووضع 5 أهداف مباشرة 7 أندية اوربية تتسابق للظفر بخليفة ميسي البنك المركزي يعزز عشرات الملايين من اليورو لدعم استيرادات السلع التركية ديالى.. انطلاق عملية أمنية من 3 محاور في "حوض الوقف" ووضع 5 أهداف مباشرة - عاجل ضابط سابق: واشنطن ستخسر معركتها في العراق بـ" الاستنزاف" والمعادلة ستتغير لصالح "الطرف الثالث" الدولار يسجل ارتفاعا في التعاملات الصباحية انطلاق شحنة جديدة من المساعدات الإنسانية إلى غزة أمطار وعواصف رعدية وثلوج.. إيضاح مفصل بطقس العراق للأيام المقبلة