دولي سابق: العراق خسر أمام الأوروغواي بسبب الكرات العرضية

ارجع اللاعب الدولي السابق أركان نجيب، سبب خسارة منتخب الشباب أمام الأوروغواي الى الكرات العرضية.

وقال نجيب  في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” إن “منتخب الشباب عانى من الدفاع بسبب عدم تعويض الظهيرين في الجانبين الأيمن والأيسر، لأنهما حين يكونان في وضع الهجوم من الصعب العودة إلى الدفاع سريعاً والجانب الأوروغواياني استغل هذه النقطة”.

وأوضح أن “العراق دائماً ما يعاني من المشكلات الجانبية في جميع الفئات العمرية، كل الكرات العرضية تكون خطرة ضد العراق بسبب التمركز الخاطئ للاعبينا، فيكيف إذا كنت تلعب أمام منتخب قوي بدنياً مثل الأوروغواي”.

وبهذه الخسارة تذيل المنتخب العراقي المجموعة الخامسة من دون نقاط، حيث يسعى إلى التعويض في مباراته المقبلة أمام تونس يوم الخميس المقبل.

المصدر رياضة – وكالة تقدم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
استشهاد وإصابة 8 عناصر من القوات الأمنية بانفجار عبوتين ناسفتين في بعقوبة الحكومة تلمس مؤشرات واضحة: الدولار الموازي سيتساوى مع الرسمي قائمة بآخر تحديث لاسعار صرف الدولار في العراق 5 أشهر على مفاوضات انسحاب الامريكان.. الامن النيابية "تتوعد" بموقف حازم اذا "اكتشفت مماطلة" اكثر من 5 الاف محكوم في سجون كردستان.. 25% منهم بالمخدرات قائمة بآخر تحديث لاسعار صرف الدولار في العراق- عاجل ما سر المحافظات الأربع التي تم تأجيل تسليمها الى وزارة الداخلية المعهد القضائي يعلن فتح باب التقديم إلى الدورتين (50) و(51) من يوم غد الأحد مختصون "قلقون" من تراجع المستوى التعليمي للجيل الحالي بكردستان.. ماعلاقة الرواتب تربية الأنبار تعلن إطلاق نتائج السادس الابتدائي الدور الأول السيطرة على نزاع عائلي مسلح في احدى قرى ديالى الصالحي يعلن التوصل إلى خيوط مهمة لكشف المتورطين في حريق سوق كركوك المرور تنوه إلى تحويل السير بساحة الحرية وسط بغداد النزاهة تطيح بمدير مركز الشيب الحدودي متلبسا بجريمة الرشوة الشركة العامة للتصميم وتنفيذ المشاريع تنظم ورشة توعوية حول دعم الأسرة ضد آفة المخدرات صولة امنية حصيلتها اعتقال 177 شخصا شرقي العاصمة امين بغداد يحدد موعد افتتاح المقطع الاول من مشروع تطوير مدخل بغداد-كركوك ماقصة بناء "سد البلوك" على نهر في ديالى بيان تعزية القاضي زيدان ونظيره الإيراني يؤكدان على استمرارية التعاون بين البلدين البصرة تنتقد موازنة 2024: مشاريع كثيرة ستلغى والحكومة ظلمتنا النزاهة تعلن موقف إحصائي بعمليات الضبط المنفذة من قبل مديريات ومكاتب تحقيقها خلال شهر نيسان 2024 برلماني يكشف عن اعتراضات تؤخر التصويت على جداول موازنة الخارجية تحقق بمقتل عراقيين في تركيا بغداد.. المرور تنوه عن قطع شوارع حيوية لأربعة أيام