راضي شنيشل: لاعبو الأولمبي سيكون لهم شأن مهم في المستقبل

أكد مدرب منتخبنا الأولمبي لكرة القدم راضي شنيشل، أن لاعبيه سيكون لهم شأن مهم في المستقبل القريب، مشيراً إلى إن المنتخب الأولمبي بحاجة إلى فرصة مماثلة لبطولة الدوحة الدولية للاستعداد إلى تصفيات أولمبياد باريس.

وقال شنيشل في بيان لاتحاد الكرة إن “المشاركةَ في بطولةِ الدوحة الدولية فرصةً طيبةً للاطلاع على مستوياتِ اللاعبين ومشاهدتهم عن قرب في أجواءٍ تنافسيةٍ مع منتخباتٍ جيدة من الأعمار نفسها”.

وأكد شنيشل أن “البطولة شهدت ظهورَ خامات جيدة، وأعطت مؤشراتٍ مهمةً وانطباعات عن أداء اللاعبين ومدى انسجامهم، مع التأكيد أن هذه المجموعة من اللاعبين سيكون لها شأنٌ مهم في المستقبلِ القريب”.

وأوضح مدرب منتخبنا الأولمبيّ: إن “الملاك التدريبيّ بحاجةٍ لفرصةٍ مماثلةٍ لتجميع اللاعبين في أقرب وقتٍ ممكن، والدخول في معسكراتٍ تدريبيةٍ وخوض مباريات تجريبيّة كوننا مقبلين على المشاركةِ في بطولة غرب آسيا في شهر حزيران المقبل، ومن ثم الهدف الأهم في شهر أيلول وهي التصفيات الأوليٌة المؤهلة لنهائياتِ كأس آسيا لمنتخبات دون 23 عاماً، وهي المرحلةُ النهائية قبل بلوغ دورة الألعاب الأولمبية في باريس عام 2024”.

واستطاع منتخبنا الأولمبي تحقيقَ الفوز في اختتام مشاركته بالفوز على نظيره العُماني بهدفٍ واحدٍ سجله المهاجم حسين عبدالله في الدقيقة (76) من زمن المواجهة.

المصدر رياضة – وكالة تقدم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
درجال يستقبل رئيس اللاليغا تقدم يكشف عن رشاوى النواب بجلسة الانتخاب: معرض سيارات فرغ من التاهوات فيديو لرقصة "الجوبي" يقود منتسبين بالشرطة إلى الحبس 3 أشهر راصد جوي يتوقع ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام الأربعة المقبلة المؤبد لتاجري مخدرات واحكام بالحبس لـ 8 مدانين بالنجف وزير التربية يوجه بتشكيل لجان متابعة مختصة تقيم نسب انجاز المشاريع في عموم العراق أسعار الدولار تهوي في بورصة بغداد وتسجل 144.900 دينار وزير الداخلية يوجه بجملة من الإجراءات على خلفية استهداف ثلاثة مطاعم في بغداد وزير الداخلية يوجه بعدة إجراءات على خلفية استهداف 3 مطاعم في بغداد فيديو لآخر ظهور للمرجع السيستاني مع المتولي الشرعي للعتبة الحسينية القضاء يصدر مذكرة توقيف بحق الطبيبة "منال الساعدي" بتهمة التزوير الدولار يبدأ الأسبوع على استقرار بانتظار أسعار الفائدة صولة أمنية للرد السريع تنتهي باعتقال 17 متهما برصافة بغداد السوداني يمنح عددا من ضباط الدفاع قدما لستة اشهر منح قدم لأكثر من 13 ألف ضابط في الجيش العراقي.. وثيقة الذهب يرتفع من أدنى مستوى له في أسبوعين وسط ترقب لقرار امريكي حول الفائدة تحذير من عودة نشاط "الخلايا النائمة" في العراق.. الخروقات الأخيرة مؤشر خطير- عاجل وفد أمني للتحقيق في هجوم قرى "داود السالم" ورسالة بغدادية من 3 نقاط قصف تركي لجبال هلكورد في كردستان العراق انطلاق المرحلة الخامسة من عمليات "الوعد الحق" لمطاردة بقايا داعش القبض على 6 آلاف متورط بالمخدرات وضبط 10 أطنان من المؤثرات العقلية بالنصف الأول من 2024 الدولار يتراجع في أسواق العراق الموقف المروري في شوارع بغداد اليوم تربية واسط تطلق رابطا جديدا لنتائج السادس الإبتدائي وتعتذر عن "توقف الخدمة" استقرار أسعار النفط وسط ترقب لاجتماع أوبك+