قبيل نهائي ابطال أوروبا.. غوارديولا يطالب لاعبي السيتي بهذا الامر

قبيل نهائي ابطال أوروبا.. غوارديولا يطالب لاعبي السيتي بهذا الامر

توقع بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي، اليوم الثلاثاء، أن اداء فريقه بدء ينخفض بعد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكنه طلب من لاعبيه الذين يسعون لحصد الثلاثية أن يحافظوا على المستوى المرتفع قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفاز سيتي، الذي ظفر بلقب الدوري الممتاز بعد خسارة آرسنال ثاني الترتيب من نوتنغهام فورست، مطلع الأسبوع الحالي، في 12 مباراة متتالية في دوري الأضواء.

ويملك سيتي 88 نقطة من 36 مباراة، ويتقدم بسبع نقاط على آرسنال الذي تتبقى له مباراة واحدة فقط.

لكن سيتي يضع كل تركيزه من أجل تحقيق إنجاز رياضي لا ينسى بالفوز على مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد، ثم على إنتر ميلان في نهائي دوري الأبطال.

وقال غوارديولا للصحفيين قبل أن يحل فريقه ضيفا على برايتون أند هوف ألبيون سادس الترتيب غدا الأربعاء: “أفضل طريقة للاستعداد للنهائيات هو أن تكون جاهزا. وضعنا هذه المعايير وعلينا الحفاظ عليها”.

وأوضح: “من الطبيعي أن يتراجع المستوى لأننا بذلنا الكثير من الجهد بالفعل. الجهد الذي بذلناه كان ضخما ومن الطبيعي أن يتراجع مستوانا بعد أن حصدنا اللقب”.

وأضاف: “الفرق قادرة على إلحاق الضرر بنا وعلينا التأقلم على طريقة لعبنا في المباراتين المتبقيتين قبل مواجهة يونايتد وإنتر، ونحن في أفضل شكل ممكن”.
وأشاد المدرب الإسباني بنظيره روبرتو دي تسيربي مدرب برايتون الذي استطاع قيادة فريقه للمشاركة في بطولة أوروبية في الموسم المقبل لأول مرة في تاريخه.

ويحتل برايتون المركز السادس وله 61 نقطة ويحتاج نقطة واحدة من المباراتين المتبقيتين له ليضمن مكانا مباشرا في الدوري الأوروبي، على حساب أستون فيلا سابع الترتيب.

وقال غوارديولا: “روبرتو دي تسيربي واحد من أكثر المدربين المؤثرين خلال آخر 20 عاما. لا يوجد فريق يلعب بالطريقة التي يلعب بها. إنه فريق متفرد.. كنت أشعر بعد قدومه للدوري الممتاز بأن تأثيره سيكون كبيرا لكني لم أعتقد أنه سيفعل ذلك في وقت قصير”.

وتابع: “هو أفضل بفارق كبير عن بقية المنافسين. يسيطر على الكرة بطريقة لم أرها منذ زمن بعيد”.

وقال غوارديولا إن المدافع الهولندي نيثن آكي يتحسن، إلا أن سيتي يأخذ حذره في التعامل مع حالته “نظرا للحاجة إليه أمام يونايتد أو إنتر”.

المصدر رياضة – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
تسمية أحمد موسى العبادي ناطقا رسميا للمبادرة الوطنية المرور: يوم غد السبت سيكون دواما رسميا في جميع مواقع التسجيل الكهرباء تجهز منطقة في بغداد بـ 50 محولة جديدة لفك الاختناقات النائب فهد الراشد يستحصل موافقة السوداني على اطلاق التعويضات المتوقفة للجرحى والشهداء في الانبار التربية تؤكد حفظ الأسئلة الامتحانية واستحالة الوصول إليها السوداني يوافق على اطلاق التعويضات المتوقفة للجرحى والشهداء في الانبار (وثيقة) مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة غرقا في السليمانية بالرغم من الإجراءات الحكومية.. حالات العنف الأسري تتزايد في العراق النفط تؤكد تزويد الكهرباء بالوقود لتجهيز الطاقة وتؤشر تراجعا بـ"الغاز" بكمين محكم.. الإطاحة بعصابة لتجارة و تعاطي المخدرات في بغداد الأيام الذهبية للباعة.. الكساد يضرب سوق "أضاحي العيد" في ديالى والأسعار "جنونية" الين الياباني ينخفض لادنى مستوى في أكثر من شهر ميسان.. الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته 2 كيلو غرام من المواد المخدرة هل سيطبق قانون جهاز الأمن الوطني في الإقليم.. خبير أمني يوضح البرلمان يكشف أسباب عدم الإعتراف بالجامعات والكليات الأهلية في إقليم كردستان الدفاع المدني تصدر توصياتها لتأمين أيام عيد الأضحى النزاهة: صدور أمر قبض واستقدام بحق ثلاثة مسؤولين في بلدية السماوة الإطاحة بثلاثة إرهابيين في صلاح الدين هل سيطبق قانون جهاز الأمن الوطني في الإقليم.. خبير أمني يوضح- عاجل طقس العراق.. غبار ودرجات الحرارة تواصل الارتفاع خلال الأيام المقبلة اسعار الذهب تتجه لتسجيل أول مكسب أسبوعي أسعار النفط تتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية بعد زيادة الطلب بعد وعيده للمحافظ.. مجلس بغداد يوضح سبب اعتراضه على اعلان تعيينات العقود ينشط بين البصرة وكردستان.. الاطاحة بمشروع "لحام سيارات مكصوصة" وبلا أوراق الرافدين يطلق قروضا للشراء في 3 مجمعات سكنية