لم يتأقلم في الشرق الاوسط.. تقرير: رونالدو قد يعود لأوروبا عبر بوابة “عملاق ألمانيا”

شفق نيوز / كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن “احتمالية” عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى أوروبا من جديد عبر بوابة أحد الفرق الكبرى من أجل المشاركة بدوري أبطال أوروبا.

وقالت مجلة “فور فور تو”، إن “لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قد يعود مجددًا إلى الملاعب الأوروبية عبر بوابة العملاق الألماني بايرن ميونيخ”.

وأوضحت المجلة في تقريرها أن “رجال الأعمال الألماني، ماركوس شون، تواصل مع بايرن ميونخ من أجل التعاقد مع أسطورة ريال مدريد السابق ونجم نادي النصر السعودي الحالي”.

ويعتبر شون من كبار المحبين لرونالدو، وأشار إلى استعداده للمساعدة في عودة محتملة للنجم البرتغالي إلى أوروبا مجددًا وبالتحديد إلى البايرن.

لكن “فور فور تو”، لفتت إلى أن “مثل هذا الانتقال سيتطلب خفضًا كبيرًا لراتب اللاعب مقارنة بما يتقاضاه في السعودية، لكن ربما يكون من المغري له العودة واللعب مجددًا في بطولة دوري أبطال أوروبا”.

وكان الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ، أوليفر كان، قلل في السابق من فكرة التعاقد مع رونالدو، لكن ربما يتغير موقفه بعدما بات النادي على وشك خسارة أول لقب دوري منذ عشر سنوات.

ويتصدر نادي بوروسيا دورتموند الدوري الألماني قبل مباراة واحدة من نهاية الموسم، ويليه بايرن ميونيخ الذي فرط في الصدارة بعد خسارة قبل أيام من نادي لايبزغ.

ويلعب رونالدو (38 عامًا) في نادي النصر السعودي بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد الإنكليزي، ويتقاضى أكثر من 200 مليون دولار خلال مدة تعاقده الممتدة لموسمين ونصف الموسم.

وبدأ رونالدو بشكل قوي مع ناديه الجديد بتسجيل 13 هدف في أول 14 مباراة، قبل أن تروج لتقارير بشأن عودته مجددًا مع قرب انتهاء الموسم في أوروبا، وبدء الأندية في التخطيط لتعاقدات الموسم الجديد.

والثلاثاء أيضا أشار موقع “غول” إلى أن رونالدو، 38 عاما، يريد الرحيل عن السعودية بعد معاناته في التأقلم حياتيا في السعودية.

ونقل “غول” عن صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن رونالدو يشعر بأن حياته في السعودية تبتعد كثيرا عما ألفه، وأنه لم يستقر بالشرق الأوسط.

يشار إلى أن وسائل الإعلام طاردت رونالدو وصديقته لأسابيع ونشرت صورا عدة بدت تظهر اندماج رونالدو بمجتمعه الجديد.

وعقب انتقاله إلى السعودية، تصدر رونالدو قائمة فوربس لأعلى الرياضيين أجرا في العالم لعام 2023.

وحصل رونالدو على 136 مليون دولار، تشمل 46 مليون دولار راتبا ومكافآت عن خدماته في الملاعب، 90 مليون دولار من حقوقه الرياضية والتجارية الأخرى.

المصدر شفق نيوز

اترك تعليقا
آخر الأخبار
استشهاد وإصابة 8 عناصر من القوات الأمنية بانفجار عبوتين ناسفتين في بعقوبة الحكومة تلمس مؤشرات واضحة: الدولار الموازي سيتساوى مع الرسمي قائمة بآخر تحديث لاسعار صرف الدولار في العراق 5 أشهر على مفاوضات انسحاب الامريكان.. الامن النيابية "تتوعد" بموقف حازم اذا "اكتشفت مماطلة" اكثر من 5 الاف محكوم في سجون كردستان.. 25% منهم بالمخدرات قائمة بآخر تحديث لاسعار صرف الدولار في العراق- عاجل ما سر المحافظات الأربع التي تم تأجيل تسليمها الى وزارة الداخلية المعهد القضائي يعلن فتح باب التقديم إلى الدورتين (50) و(51) من يوم غد الأحد مختصون "قلقون" من تراجع المستوى التعليمي للجيل الحالي بكردستان.. ماعلاقة الرواتب تربية الأنبار تعلن إطلاق نتائج السادس الابتدائي الدور الأول السيطرة على نزاع عائلي مسلح في احدى قرى ديالى الصالحي يعلن التوصل إلى خيوط مهمة لكشف المتورطين في حريق سوق كركوك المرور تنوه إلى تحويل السير بساحة الحرية وسط بغداد النزاهة تطيح بمدير مركز الشيب الحدودي متلبسا بجريمة الرشوة الشركة العامة للتصميم وتنفيذ المشاريع تنظم ورشة توعوية حول دعم الأسرة ضد آفة المخدرات صولة امنية حصيلتها اعتقال 177 شخصا شرقي العاصمة امين بغداد يحدد موعد افتتاح المقطع الاول من مشروع تطوير مدخل بغداد-كركوك ماقصة بناء "سد البلوك" على نهر في ديالى بيان تعزية القاضي زيدان ونظيره الإيراني يؤكدان على استمرارية التعاون بين البلدين البصرة تنتقد موازنة 2024: مشاريع كثيرة ستلغى والحكومة ظلمتنا النزاهة تعلن موقف إحصائي بعمليات الضبط المنفذة من قبل مديريات ومكاتب تحقيقها خلال شهر نيسان 2024 برلماني يكشف عن اعتراضات تؤخر التصويت على جداول موازنة الخارجية تحقق بمقتل عراقيين في تركيا بغداد.. المرور تنوه عن قطع شوارع حيوية لأربعة أيام