ميسي يعيد النظر بالعودة الى برشلونة

عاد ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، اليوم الاربعاء، النظر في حساباته بشأن إمكانية عودته مجددا إلى صفوف ناديه السابق برشلونة.

وذكرت إذاعة راديو كتالونيا أن “إطلاق جماهير باريس، صافرات الاستهجان ضد ميسي، وصعوبات أخرى، جعلت البرغوث يعيد النظر في إمكانية العودة للبارسا”.

وأضافت أن “ميسي يرحب حاليا بفكرة العودة إلى برشلونة في الموسم المقبل، لكن هذه الخطوة غير مؤكدة”.

وأشارت الى ان “فكرة العودة إلى برشلونة لم تكن في حسابات ميسي بسبب ظروف رحيله بشكل حزين قبل عامين، بعد الفشل في تجديد عقده صيف 2021″.

وختمت الإذاعة الكتالونية “الجرح الواسع برحيل ميسي عن البارسا، بدأ يلتئم، وفقا لتأكيدات المقربين من قائد منتخب الأرجنتين”.

وينتهي تعاقد ليونيل ميسي مع باريس بنهاية الموسم الجاري، ولم يحسم بعد إمكانية تجديد التعاقد، في ظل تكهنات صحفية أخرى، رشحته للانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي أو الهلال السعودي.

المصدر رياضة – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
نفط البصرة تنفي رفع الراية البنفسجية في حقل غرب القرنة/1 بسبب ارتفاع الحرارة شخص وشقيقته يقدمان على قتل رجل وزوجته في بغداد نفط البصرة ينفي رفع الراية البنفسجية في حقل غرب القرنة/1 بسبب ارتفاع الحرارة افتتاح خط طيران مباشر لنقل الحجاج من مطار الطائف الى المطارات العراقية الإطاحة بأهم المفارز الإرهابية بينهم قيادي خطر وتدمير أوكارهم في صلاح الدين وزير التربية يحدد دوام الوزارة والمديريات العامة والاقسام التابعة لها التربية تعلن استئناف الامتحانات الوزارية بدءا من يوم غد وزير الكهرباء يزور مخازن بغداد ويوجه بعدم التأخر بتجهيز مراكز الصيانة بقطع الغيار قد تصل 53 مئوية في الظل.. ملخص حالة طقس العراق غدا نظرة عن كثب.. كيف يعيش المسنون في دور الإيواء بالعراق بعد قرار تقليص الدوام.. "بغداد اليوم" تفصل توقيتات دوام الوزارات في بغداد بعد قرار تقليص الدوام.. "بغداد اليوم" تفصل توقيتات دوام الوزارات في بغداد- عاجل السوداني يوجه بتقليص ساعات الدوام الرسمي بسبب الحاجة لـ 100 ميغا واط.. نائب عن ديالى يهدد بإطفاء محطة بـ 700 ميغا عن كهرباء العراق! بعضها مستمرة 24 ساعة.. كشف طبيعة تجهيز الكهرباء في السجون العراقية الداخلية تكشف حجم الخسائر في مستشفى الشعب بعد إخماد الحريق داخله قائممقام الفلوجة يوجه بمنع السباحة في نهر الفرات "للحد من حالات الغرق" "الشمس وثقل الخوذة".. البرلمان يتابع "وفيات منتسبين بسبب الحرارة" وينتظر تقريرا رسميا السيطرة على حريق مستشفى الشعب العام ووزير الداخلية يوجه بفتح تحقيق "الشمس وثقل الخوذة".. البرلمان يتابع "وفيات منتسبين بسبب الحرارة" وينتظر تقريرا رسميا- عاجل اندلاع حريق بمخزن داخل مستشفى البنوك النـزاهـة تضبط موظـفين في وزارتي الماليـة والتجـارة متلبسين بالرشوة بالأنبار "الشمس وثقل الخوذة".. البرلمان يتابع "وفيات منتسبين بسبب الحرارة" وينتظر تقريرا رسميا - عاجل القبض على إرهابي وتدمير نفق لداعش تحت الأرض في نينوى النـزاهـة تضبط موظـفين في وزارتي الماليـة والتجـارة متلبسين بالرشوة في الأنبار