ابو مازن: منح الثقة لموازنة السوداني مسؤولية الجميع.. المواطنون ينتظرون

بغداد اليومبغداد

اكد النائب احمد الجبوري ابو مازن، اليوم السبت، ان منح الثقة لابواب الصرف التي ضمنتها حكومة محمد شياع السوداني، مسؤولية الجميع بدون تأجيل.

وقال الجبوري في تغريدة اطلعت عليها (بغداد اليوم)، ان “التعطيل السياسي للموازنة الاتحادية ظاهرة عراقية بامتياز، وطال انتظار الخروج من آخر النفق”.

واكد ان “منح الثقة لأبواب الصرف التي حددتها حكومة السوداني مسؤولية جميع الشركاء”، مشيرا الى ان “آهلنا  يشكون الخدمات والنزوح و البطالة، وليس من الصحيح مكافأة صبرهم بمزيد من التأجيل على أبواب الانتخابات”.

المصدر سياسة – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
النقد الدولي متفائل في الاقتصاد العراقي: يشهد تحسنا العراق على موعد مع كتل هوائية باردة وانخفاض بدرجات الحرارة الركراكي يتحسر على غياب الفعالية الهجومية أمام البيرو شركة نرويجية تعلن إغلاقآبارها النفطية في إقليم كردستان أهم العمليات النوعية لجهاز الأمن الوطني – آذار الكمارك.. 19شاحنة مخالفة بقبضة التحري و مكافحة التهريب عند مداخل محافظة بغداد تحريات الكمارك تضبط () شاحنات مخالفة عند مداخل مدينة الرمادي وزارتا التخطيط والشباب والرياضة تناقشان مشكلات الشباب في العراق ووضع الحلول والمعالجات لها رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يتابع مشاريع فريق الجهد الخدمي والهندسي ويوجه بالدقة والإسراع في التنفيذ قانون الموازنة على طاولة لقاء المندلاوي والحكيم الشرطة الاتحادية تلقي القبض على 4 متهمين بجرائم القتل والسرقة والمخدرات في بغداد وزارتا التخطيط والشباب والرياضة تناقشان مشكلات الشباب في العراق ووضع الحلول والمعالجات لها محكمة باريس تفتح قريحة اليكتي.. الإتحاد "يشمت" بشريكه الأساسي ويكيل الاتهامات لبارزاني "حصرا" لجنة الاستئناف في اتحاد الكرة العراقي تصدر عددا من القرارات لليوم الثالث تواليا.. ارتفاع أسعار النفط بفعل إيقاف صادرات كردستان اعتقال 3 مسافرين بحوزتهم 522 بطاقة "ماستر كارد" معدة للتهريب بمطار البصرة رئيس الجمهورية: الدول المشاركة بمؤتمر المياه أبدت اهتماما ملموسا بمساعدة العراق العراق وسلطنة عمان يضعان اللمسات الأخيرة لمذكرة التفاهم في مجال مكافحة الفساد ضبط 522 بطاقة "ماستر كارد دولية" معدة للتهريب في مطار البصرة تفكيك شبكة تتاجر بالأسلحة بين أربيل ونينوى العراق والكويت يرفضان الأعمال الفنية التي تسيئ لعلاقة البلدين ارتفاع اسعار النفط مع وقف صادرات كردستان طيران الجيش يدمر وكرا للإرهابيين ويقتل عددا منهم بكركوك وزارة المالية: استحداث (4824) درجة وظيفية لتثبيت العقود في مؤسسات الدولة وزير العدل يصدر أمرا وزاريا بتعيين حملة الشهادات والأوائل