الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية يصادق على عضوية العراق وانتخاب د. مصطفى العاني نائباً لرئيس مجلس إدارة الاتحاد

في خطوة مهمة تعكس مكانة العراق على الساحة الدولية، صادق الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية على عضوية العراق في مجلس إدارته خلال الجلسة الاعتيادية التي عقدت في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة. وقد أصبحت الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية عضوًا في الاتحاد، مما يعزز من دور العراق في تنظيم المعارض والمؤتمرات على المستوى العربي والدولي.

بالإضافة إلى ذلك، تم انتخاب الدكتور مصطفى العاني نائبًا لرئيس مجلس إدارة الاتحاد. هذا الانتخاب يعد تقديرًا لخبرات الدكتور العاني وكفاءته، ويؤكد على قدرة العراق على تقديم قيادات متميزة تساهم في تعزيز التعاون والتكامل بين الدول العربية في مجال المعارض والمؤتمرات.

إن انضمام العراق إلى مجلس إدارة الاتحاد العربي للمعارض والمؤتمرات الدولية يأتي في إطار إعادة تفعيل عضويته في الاتحاد، بهدف الانفتاح على المحيط العربي والدولي وتعزيز التعاون في هذا القطاع الحيوي. من المتوقع أن يساهم هذا المنجز في فتح آفاق جديدة للعراق، وتعزيز مكانته ودوره على الساحة الدولية في تنظيم الفعاليات الكبرى.

بهذا الإنجاز، يعزز العراق موقعه كدولة فاعلة في تنظيم المعارض والمؤتمرات، مما يفتح المجال لتطوير هذا القطاع بشكل أكبر ويساهم في دعم الاقتصاد الوطني. نتطلع إلى رؤية المزيد من النجاحات والتقدم في هذا المجال، بقيادة الدكتور مصطفى العاني وبتعاون الجميع لتحقيق مستقبل أفضل.

اترك تعليقا
آخر الأخبار
"عصر الغليان".. تموز يحمل انباء "غير سارة" للعراقيين أربيل.. مناطق عديدة بلا ماء منذ 20 يوما في أزمة "مزمنة" سنويا السوداني يستقبل مجموعة من وجهاء وممثلي منطقة المعامل مشاجرة تتطور الى اشتباك مسلح واصابة امرأة في بغداد السوداني يستقبل مجموعة من وجهاء وممثلي منطقة المعامل جنوب شرق بغداد العراق يتراجع الى المركز 8 بقائمة البلدان الأعلى بدرجات الحرارة المعدن الأصفر يتراجع في كردستان والأسواق تعتاش على "مصوغات الأهالي" دهوك.. اعتقال شاب بتهمة إضرام النار في جسد اخته الخطوط الجوية تعلن نقل أكثر من 83 الف مسافر خلال عيد الأضحى شرطة الانبار تحرر فتاة مقيدة بالسلاسل وتعتقل اشقائها تمهيدا للانسحاب الامريكي.. العراق يخصص المليارات لتأمين أجوائه وتطوير قدراته التسليحية العراق يفكك "الشيفرة السرية" للكريستال ويواجه العدو الأخطر.. ثلاث شبكات بقبضة الداخلية- عاجل خبير يرجح انخفاض النمو الاقتصادي في العراق خلال عام 2024 بيانات التضخم الامريكية تفقد الذهب بريقه وتعيده للمنطقة الحمراء الدفاع المدني تكافح حريقا داخل مخازن للمناديل الورقية في منطقة عويريج الصناعية جنوبي بغداد الدولار يوصل ارتفاعه في الأسواق المحلية النزاهة: تنفيذ أمر قبض بحق مدير مصرف حكومي في الأنبار التربية تفتح باب النقل والتنسيب لموظفيها الى مشروع الوزارة رقم واحد الأكبر من نوعها في العراق.. الكشف عن تفاصيل مشروع "غابات بغداد" القبض على 5 مطلوبين بمواد قانونية مختلفة في بغداد وكربلاء الإطاحة بمتهم ارتكب جريمة "قتل" وضبط أسلحة غير مرخصة في ميسان طقس العراق.. امطار وارتفاع طفيف في درجات الحرارة اسعار النفط تستقر وسط مخاوف الإمدادات ومستقبل الاقتصاد الصيني القبض على 18 متهما وضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة في بغداد الأكبر من نوعها في العراق.. الكشف عن تفاصيل مشروع "غابات بغداد" - عاجل