الرئيس الحلبوسي يناقش مع سفيري باكستان وأذربيجان العمل المشترك للجان الصداقة البرلمانية

بغداد – IQ  

بحث رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، مع سفيري باكستان وأذربيجان العمل المشترك للجان الصداقة البرلمانية.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب في بيان ورد لـ(IQ NEWS)، ان “رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي استقبل، اليوم، في لقاءين منفصلين، كلاً من السفير الباكستاني أحمد أمجد علي بمناسبة انتهاء مهامه، والسفير الأذربيجاني نصير ممدوف”.

واضاف ان “اللقاءين بحثا العلاقات الثنائية، وتعزيز التعاون بين البلدين، وتنسيق المواقف في المحافل البرلمانية المشتركة، فضلاً عن التنسيق وتبادل الخبرات التشريعية عبر العمل المشترك للجان الصداقة البرلمانية”.

المصدر سياسة – IQ News

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الحشد يطيح بإرهابي في صلاح الدين التخطيط: أولويات الإنفاق تحسنت لدى العراقيين وكثير من الأموال تذهب للترفيه والصحة والتعليم تفاصيل جديدة عن حادثة الوجيهية.. الهجوم المسلح استهدف أقارب أحد النواب مصدر أمني يكشف تفاصيل حادثة الوجيهية في ديالى وحصيلة الضحايا رئيس النزاهة: أحلنا ملفات تضخم بـأكثر من ربع ترليون دينار المرور: مظللات كردستان تخضع للغرامة في محافظات المركز نائب: 9 مشاريع مرتبطة بطريق التنمية ستطلق في 2024 العراق يضاعف خفضه الطوعي ولا يكتفي بالتمديد.. هل "يأس" من استئناف انتاج نفط كردستان استشهاد وإصابة 11 مدنيا بانفجار وهجوم مسلح في ديالى السعودية وروسيا تمددان خفض الإنتاج النفطي 3 أشهر عقب اجتماع أوبك+ القبض على تيسير العراقية بتهمة المحتوى الهابط التربية النيابية: العام الدراسي المقبل سيشهد اختلافا كبيرا في المناهج العراق يعلن تخفيضا طوعيا إضافيا للنفط بمقدار 211 ألف برميل يوميا في قفص المحتوى الهابط.. القوات الامنية تعتقل تيسير الملقبة "عصفورة بغداد" "أوبك+" تتوصل إلى اتفاق مبدئي حول خفض إنتاج النفط القبض على شخص يطلق العيارات نارية واخر يكتب عبارات تهديد على الدور ببغداد القبض على متهمين اثنين بتهريب المشتقات النفطية في بابل رومانوسكي تعلن عن سلسلة تتضمن حقائق حول العلاقات الأمريكية العراقية أكثر من 1000 مزرعة تنتقل للري الحديث في ديالى أوبك+ تحدد موعدا لاجتماعها المقبل في حزيران 2024.. تخفيضات جزئية تطال انتاج بعض الاعضاء من بينها العراق السعودية وروسيا تمددان تخفيضهما لانتاج النفط لاتوجد سيولة للشراء والمشاريع تغلق أبوابها.. أزمة الرواتب تفاقم بطالة كردستان استشهاد ضابط في تعرض داعشي بحاوي العظيم واستنفار أمني استمرار الانخفاض.. أسعار الدولار مع إغلاق نهاية الأسبوع القوات الأمنية تلقي القبض على "عصفورة بغداد"