العبث بلافتات انتخابية للديمقراطي الكردستاني في كركوك

بغداد – IQ  

أكد الحزب الديمقراطي الكردستاني في كركوك، تعرض لافتاته الانتخابية للتخريب والعبث من قبل مجهولين.

وقال عضو الهيئة الإدارية للحزب لقمان عبد اللطيف كاكي، في تصريح صحفي اطلعت عليه (IQ NEWS)، إن “مخربين مجهولين عبثوا ببوسترات انتخابية تعود لثلاثة مرشحين عن الحزب الديمقراطي، أبرزهم رئيس القائمة حسن مجيد، وكل من المرشحين: محمد خورشيد، وئارزو جبار، في ظاهرة مرفوضة بعيدة عن المعايير الحضارية والديمقراطية والأخلاقية”.

واتهم كاكي “أحزاباً مُنافسة بالوقوف وراء أعمال العبث والتخريب التي طالت لافتات مرشحي قائمته”، مشيراً إلى أن “المنسق الانتخابي للقائمة على تواصل مع مكتب كركوك الانتخابي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

وتابع ان “المفوضية معنية بحماية اللافتات الانتخابية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لضمان نجاح الحملة الانتخابية، بالشكل المطلوب وضمان حق المنافسة المشروعة والعادلة للجميع”.

المصدر سياسة – IQ News

اترك تعليقا
آخر الأخبار
ثلاثة اسباب لاستيراد "اللحوم الافريقية" للأسواق العراقية الإطاحة بأربعة تجار مخدرات في ميسان توضيح جديد من امانة مجلس الوزراء بخصوص سلم الرواتب "آخر آثار الدولة العباسية".. هل ينقذ القرار الحكومي أقدم مئذنة في العالم من الانهيار القضاء يصدر توجيها بخصوص أوامر تفتيش عيادات طب الاسنان وزير العمل يعلن المباشرة بإجراءات صرف المنحة الطلابية لستة اشهر بأثر رجعي "آخر آثار الدولة العباسية".. هل ينقذ القرار الحكومي أقدم مئذنة في العالم من الإنهيار القضاء يصدر توجيها بخصوص اوامر تفتيش عيادات طب الاسنان توجيه جديد من مكتب الصدر وزير العمل يعلن المباشرة باجراءات صرف المنحة الطلابية لستة اشهر باثر رجعي كردستان تلغي الضريبة على المستشفيات والفنادق والمطاعم تحت شعار " مبدعون رغم اللجوء " الدورة الثامنة لمهرجان القدس السينمائي الدولي بغزة وزير العمل: شمول أكثر من 4 آلاف من الجرحى العسكريين بقانون ذوي الإعاقة عمرو موسى رئيساً للكونغرس العربي العالمي للإبداع والإبتكار تلامس الـ 150 ألفا.. أسعار صرف الدولار في العراق "انقلب البلم بهما".. غرق مهندسين اثنين من بغداد في شط الحلة الداخلية تعلن القبض على اثنين من تجار المخدرات الدوليين سببان وراء ارتفاع أسعار صرف الدولار في العراق.. ما التوقعات حول مصيره النزاهة تحبط محاولـة صرف أكثر من سبعة مليارات دينـار في ميسان قيادي بالحشد يكشف عن تسلل 470 إرهابيا من سوريا إلى العراق- عاجل تكليف العميد لفتة المحمداوي قائدا لشرطة ميسان خلفا للواء علي المياحي مديرية الإقامة والجنسية تبذل جهودا للحد من العمالة غير الشرعية في العراق مجلس البصرة يعلن جاهزية المحافظة لاستضافة الفعاليات الرياضية مجلس البصرة يعلن جاهزية المحافظة لاستضافة الفعاليات الرياضية- عاجل "بغداد اليوم" تنشر قوائم طلبة السادس الاعدادي الأوائل على العراق