المندلاوي يدعو المالية لتحويل الأجور اليومية بأمانة بغداد إلى عقود (وثيقة) —مصدر الخبر— سياسة – وكالة هنا العراق الاخبارية

طالب النائب الأول لرئيس مجلس النواب، محسن المندلاوي، اليوم الاحد، بتحويل العاملين بصفة أجور يومية في أمانة بغداد إلى عقود مساواةً مع اقرانهم الذين تم شملهم بقرار مجلس الوزراء رقم (315) لسنة 2019.

وبحسب كتاب رسمي موجه إلى وزير المالية طيف سامي وحصلت عليه قناة هنا العراق الاخبارية ان “العاملين بصفة أجور يومية في أمانة بغداد البالغ عددهم (5948)، تم تشغيلهم استناداً إلى قرار مجلس الوزراء رقم (93) لسنة 2020 القاضي بتخويل أمين بغداد صلاحية تشغيلهم بدلاً من تاركي العمل”.

وجدد المندلاوي تأكيده على “ضرورة ايلاء أهمية كبيرة لهذا الموضوع، واتخاذ الاجراءات القانونية لغرض تحويل الأجور اليومية في الأمانة الى عقود”.

مصدر الخبر في سياسة – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
وزير الصحة يزور المثنى لتقييم الواقع الصحي في المحافظة إصابة 4 أفراد من أسرة واحدة بانفجار قنينة غاز في ديالى تسمية أحمد موسى العبادي ناطقا رسميا للمبادرة الوطنية المرور: يوم غد السبت سيكون دواما رسميا في جميع مواقع التسجيل الكهرباء تجهز منطقة في بغداد بـ 50 محولة جديدة لفك الاختناقات النائب فهد الراشد يستحصل موافقة السوداني على اطلاق التعويضات المتوقفة للجرحى والشهداء في الانبار التربية تؤكد حفظ الأسئلة الامتحانية واستحالة الوصول إليها السوداني يوافق على اطلاق التعويضات المتوقفة للجرحى والشهداء في الانبار (وثيقة) مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة غرقا في السليمانية بالرغم من الإجراءات الحكومية.. حالات العنف الأسري تتزايد في العراق النفط تؤكد تزويد الكهرباء بالوقود لتجهيز الطاقة وتؤشر تراجعا بـ"الغاز" بكمين محكم.. الإطاحة بعصابة لتجارة و تعاطي المخدرات في بغداد الأيام الذهبية للباعة.. الكساد يضرب سوق "أضاحي العيد" في ديالى والأسعار "جنونية" الين الياباني ينخفض لادنى مستوى في أكثر من شهر ميسان.. الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته 2 كيلو غرام من المواد المخدرة هل سيطبق قانون جهاز الأمن الوطني في الإقليم.. خبير أمني يوضح البرلمان يكشف أسباب عدم الإعتراف بالجامعات والكليات الأهلية في إقليم كردستان الدفاع المدني تصدر توصياتها لتأمين أيام عيد الأضحى النزاهة: صدور أمر قبض واستقدام بحق ثلاثة مسؤولين في بلدية السماوة الإطاحة بثلاثة إرهابيين في صلاح الدين هل سيطبق قانون جهاز الأمن الوطني في الإقليم.. خبير أمني يوضح- عاجل طقس العراق.. غبار ودرجات الحرارة تواصل الارتفاع خلال الأيام المقبلة اسعار الذهب تتجه لتسجيل أول مكسب أسبوعي أسعار النفط تتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية بعد زيادة الطلب بعد وعيده للمحافظ.. مجلس بغداد يوضح سبب اعتراضه على اعلان تعيينات العقود