مصرف التنمية الدولي

مصرف التنمية الراعي البلاتيني لكلاسيكو العراق بين نادي القوة الجوية والزوراء
العنوان الفرعي: دعم مصرف التنمية يضفي رونقاً خاصاً على المباراة في ملعب المدينة ببغداد

بغداد، 28 أيار 2024 – يعلن مصرف التنمية بفخر عن توليه الرعاية البلاتينية للمباراة التي أُقيمت أمس الموافق 27 أيار 2024 على أرض ملعب الشعب الدولي بين نادي القوة الجوية ونادي الزوراء.

تعد مباراة الكلاسيكو العراقي واحدة من أهم المباريات في الدوري العراقي الممتاز، حيث تجمع بين اثنين من أكبر وأشهر الأندية في البلاد، نادي القوة الجوية ونادي الزوراء. تشهد هذه المباراة عادة تنافساً شديداً وحضوراً جماهيرياً كبيراً، مما يجعلها حدثاً رياضياً مميزاً ينتظره عشاق كرة القدم في العراق بفارغ الصبر.

وقال السيد سعد فائق، المدير المفوض لمصرف التنمية: “نحن في مصرف التنمية نؤمن بأهمية دعم الرياضة والشباب في العراق. إن رعايتنا لهذه المباراة التاريخية تأتي انطلاقاً من إيماننا بدور الرياضة في تعزيز الوحدة الوطنية وبناء جيل قوي وصحي. نسعى دائماً إلى المشاركة في الفعاليات التي تساهم في تطور المجتمع وتعزز من مكانة العراق على الساحة الرياضية.”

كما أعرب عن سعادته بالاجواء الحماسية التي شهدها الملعب حيث كان للحضور الجماهيري الكبير بصمة تشجيعية واضحة في الترقب للمستديرة بين الفريقين ، ودعا جميع المشجعين إلى مواصلة التشجيع بروح رياضية عالية في المباريات القادمة.

يأتي دعم مصرف التنمية لهذه الفعالية كجزء من استراتيجيته الشاملة لتعزيز دوره المجتمعي، وتأكيد التزامه بالمسؤولية الاجتماعية من خلال دعم مختلف الأنشطة الرياضية والثقافية في البلاد

اترك تعليقا
آخر الأخبار
المعدن الأصفر يتراجع في كردستان والأسواق تعتاش على "مصوغات الأهالي" دهوك.. اعتقال شاب بتهمة إضرام النار في جسد اخته الخطوط الجوية تعلن نقل أكثر من 83 الف مسافر خلال عيد الأضحى شرطة الانبار تحرر فتاة مقيدة بالسلاسل وتعتقل اشقائها تمهيدا للانسحاب الامريكي.. العراق يخصص المليارات لتأمين أجوائه وتطوير قدراته التسليحية العراق يفكك "الشيفرة السرية" للكريستال ويواجه العدو الأخطر.. ثلاث شبكات بقبضة الداخلية- عاجل خبير يرجح انخفاض النمو الاقتصادي في العراق خلال عام 2024 بيانات التضخم الامريكية تفقد الذهب بريقه وتعيده للمنطقة الحمراء الدفاع المدني تكافح حريقا داخل مخازن للمناديل الورقية في منطقة عويريج الصناعية جنوبي بغداد الدولار يوصل ارتفاعه في الأسواق المحلية النزاهة: تنفيذ أمر قبض بحق مدير مصرف حكومي في الأنبار التربية تفتح باب النقل والتنسيب لموظفيها الى مشروع الوزارة رقم واحد الأكبر من نوعها في العراق.. الكشف عن تفاصيل مشروع "غابات بغداد" القبض على 5 مطلوبين بمواد قانونية مختلفة في بغداد وكربلاء الإطاحة بمتهم ارتكب جريمة "قتل" وضبط أسلحة غير مرخصة في ميسان طقس العراق.. امطار وارتفاع طفيف في درجات الحرارة اسعار النفط تستقر وسط مخاوف الإمدادات ومستقبل الاقتصاد الصيني القبض على 18 متهما وضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة في بغداد الأكبر من نوعها في العراق.. الكشف عن تفاصيل مشروع "غابات بغداد" - عاجل الأمن النيابية تناقش في مقر قيادة قوات الشرطة الإتحادية زيادة مخصصات مقاتليها وزير الكهرباء: معدلات إنتاج الطاقة وصلت إلى 19 ألف ميغاواط القبض على متهمين بالاعتداء على كادر مستشفى في جانب الرصافة وزيرا الداخلية والصحة يصلان إلى النجف للاطلاع على الإجراءات الخاصة بعيد الغدير ارتفاع طفيف لأسعار الذهب في أربيل وفاة حاج عراقي من كردستان ليرتفع عدد الوفيات إلى 31 حاجا