المجلس الثوري لقوات الجليل _ الذئاب المنفردة ببلاغ عسكري: نتبنى عملية مجيدو كاملة والمقاوم بخير والعملية موثقة

وزّع المجلس الثوري لقوات الجليل _ الذئاب المنفردة بلاغاً عسكرياً تحدى فيه أجهزة الاستحبارات الصهيونية وتبنى عملية مجيدو.. المقاوم بخير والعملية موثقة.. وجاء في البلاغ العسكري ما يلي:

 

“بسم الله الرحمن الرحيم

هَٰذَا بَيَانٞ لِّلنَّاسِ وَهُدٗى وَمَوۡعِظَةٞ لِّلۡمُتَّقِينَ

بلاغ عسكري

صادر عن المجلس الثوري لقوات الجليل _ الذئاب المنفردة:

في ظل الازمات الداخلية التي تعصف بالكيان الصهيوني، وتحت تأثير ضربات المقاومة الفلسطينية ومنها قوات الجليل – الذئاب المنفردة، يعمد كيان الاحتلال كعادته الى تصدير أزماته. وهذا نلمسه بوضوح من خلال السجال الحاصل حول عملية مجدو التي نفذها أبطال الذئاب المنفردة في قوات الجليل، إننا في المجلس الثوري لقوات الجليل نؤكد أن كل ما تبثه الاستخبارات الصهيونية من أنباء حول تنفيذ العملية عار عن الصحة ومنفي جملة وتفصيلا، وإننا في المجلس نتحدى اجهزة الاستخبارات الصهيونية ان تنشر اي معطيات حول منفذ العملية، وننصحها بمراجعة سياساتها الاجرامية تجاه ابناء شعبنا، وعدم العبث بالمقدسات، ومنها الاسرى الابطال، ونؤكد لشعبنا الفلسطيني العزيز ولكل احرار العالم سلامة البطل منفذ العملية وانه في مكان آمن، واننا نحتفظ بتوثيق للعملية.

ونعاهد ابناء شعبنا على ديمومة استهداف العدو، والاشتباك المباشر وتنفيذ أهدافنا داخل فلسطين وخارجها مؤكدين على توحدنا مع جميع الفصائل المؤمنة بالكفاح المسلح .

وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

وإنها لثورة حتى تحرير فلسطين كل فلسطين

المجلس الثوري لقوات الجليل

الذئاب المنفردة

٢٠٢٣/٣/١٥”.

المصدر haramoon – منصة حرمون :

اترك تعليقا
آخر الأخبار
بعد ليلة دامية وحظر التجوال.. استئناف الدوام في قضاء الاصلاح غدا تحت "اجراءات مشددة" حتى الخميس المقبل.. الطقس سيقسم العراق: غبار في أحد جانبيه وامطار في النصف الاخر ارتفاع الحرارة وعودة قريبة للامطار.. ملخص طقس العراق للايام المقبلة تفويج أكثر من 65 ألف معتمر عراقي إلى الديار المقدسة خلال شهر شباط النزاهة تضبط (8) موظفين متهمين بتعقيب المعاملات في الديوانية الرشيد يشمل فئات جديدة بالبطاقة الإلكترونية أحدها "التوعية".. الأمن النيابية تريد التحرك وفق 3 محاور بعد الأحداث الدامية في ذي قار شوارع قضاء الاصلاح بعد النزاع العشائري الدامي أمس (صور) السوداني يترأس في سنجار اجتماعا لقادة الأجهزة الأمنية والعسكرية توجيه عاجل من وزير الداخلية بعد النزاع العشائري في ذي قار تنويه جديد من المرور بشأن التحول للدفع الإلكتروني في مواقع التسجيل النزاهة تضبط مسؤولين في الهيئة العامة للآثار والتراث متلبسين باقتراف جريمة الرشوة الداخلية في حصيلة جديدة: اعتقلنا 105 أشخاص من المتهمين بـ"نزاع الإصلاح" وزيرة الهجرة لوفد أمريكي: العوامل التي أدت إلى النزوح انتهت ويجب إغلاق الملف نهائيا ديالى تحسم الجدل حول جريمتي قتل: كشفنا الغموض واعتقلنا الجناة الصالحي يؤدي اليمين بديلا للعيداني: عازمون على العمل كفريق منسجم لخدمة البصرة المالية توضح بشأن "استغلال رواتب الموظفين لأغراض الإستثمار" وإيداعها بمصارف خاصة ما علاقة إجراءات البنك المركزي.. الدولار سيستقر قريبا على 145 الف دينار الاستخبارات التركية تقتل مسؤولة بحزب العمال في عملية أمنية بالسليمانية اعتقال 75 متهما إثر النزاع العشائري في ذي قار الداخلية تصدر بيانا جديدا عن "نزاع الإصلاح" وترسل فريقا من كبار المحققين الذهب يقترب من أعلى مستوياته خلال شهرين انخفاض ملحوظ يطرأ على أسعار الدولار.. قائمة صباحية لـ 11 محافظة وزير الداخلية يعلن ضبط 390 كغم من المخدرات والقبض على 1431 متهما خلال شباط الماضي القاضي حنون: منجزات هيئة النزاهة العام الماضي تفوقت على عمل بقية الدول