العراق يتألق في “الموريكس دور”! —مصدر الخبر— ثقافة – وكالة هنا العراق الاخبارية

كرّمت لجنة جائزة موريكس دور، بنسخته الدولية نجمتين عراقيّتين في احتفال مميّز أقيم في دبي بالإمارات العربية المتحدة، قدّمه الممثل ومقدم البرامج اللبناني وسام حنا والإعلامية والمغنية اليمنية أروى.

حصلت الفنانة العراقية رحمة رياض على  جائزة الموريكس دور عن أغنية أفضل أغنية خليجية وهي “الكوكب” مع الإشارة إلى أن هذا  التكريم الثالث لرياض  من الموريكس.

 وأثناء استلامها الجائزة، بدت رياض متأثرة جدًّا وأهدت والدتها هذه الجائزة لمناسبة عيد الأم.

من جهتها، فازت الممثلة العراقية المقيمة في الكويت هدى حسين بجائزة الممثلة الخليجية لعام 2021عن مسلسلي “كف ودفوف” و”الناجية الوحيدة”.

 وضمّت لائحة المكرّمين نجومًا من مختلف بلدان العالم العربي، أبرزهم يعقوب الفرحان، فايز السعيد، ريد وان وتيم حسن الذي حصل على جائزة أفضل ممثّل عربي.
وتعذّر نجم “الهيبة” عن حضور الاحتفال لارتباطات مسبقة لكنّه توجّه برسالة مصوّرة أشار فيها إلى أن “تقديم مسلسل ناجح من عشر حلقات أو ثلاثين حلقة هو موجود في السوق، ولكن أن تقدّم أجواء من 150 حلقة وتحافظ على الاهتمام والشعبية نفسها، فهذا شيء خاص”.
وشكر شركاءه في نجاح  المسلسل الكبير الذي عرض على شاشة السومرية، لافتًا إلى أن “الهيبة – جبل” هو آخر الأجزاء التلفزيونية، وقريباً سيختتم بالسينما بفيلم “الهيبة”.
هذا وحصل مسلسل “الهيبة” على جائزة “أفضل مسلسل عربي مشترك”، والتي قدّمت للمنتج صادق الصبّاح الذي لم يتسنّ له الحضور بسبب ارتباطات مسبقة، وأرسل أيضاً كلمة مصوّرة.

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في ثقافة – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
هيئة التقاعد تعلن استكمال رفع بيانات رواتب المتقاعدين لشهر حزيران الإطاحة بـ 17 متهما وضبط أسلحة وعجلات في بغداد اطلاق رواتب المتقاعدين لشهر حزيران تحرير طفلة مختطفة في بغداد نائب يحسم الجدل بشأن تعيينات وزارة الداخلية في جداول موازنة 2024- عاجل 24 ساعة أخيرة على لطف الأجواء.. ماذا ستفعل رياح البوارح القادمة وزير الكهرباء يقرر إيقاف الإجازات والإيفادات لمسؤولي الصيانة الفئات المشمولة والرسوم.. معلومات عن اللوحات المرورية الجديدة النفط والغاز تنفي وجود فقرات في الموازنة "تجعل الشركات النفطية خاسرة" كشف موعد اطلاق رواتب موظفي كردستان بعد افتتاح معملها.. 5 فوائد لمشروع اللوحات المرورية الجديدة تتقاسمها الدولة والمواطن طقس العراق.. غبار خفيف وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة السوداني يؤكد منح الفلاحين الذين يعتمدون أنظمة الري الحديثة سعرا أعلى لمحاصيلهم افتتاح خط الطيران بين النجف الأشرف والسعودية رسميا "مزار الأربعين صحابيا".. انجاز 55% من مشروع اعمار اشهر المواقع الدينية في تكريت الأمن الوطني يطيح بشبكة للمخدرات ويقبض على أفرادها الثمانية في بغداد السوداني يستقبل رئيس وأعضاء الاتحاد العام للجمعيات الفلاحية التعاونية السوداني يؤكد تخصيص نحو تريليون دينار من مشاريع الوزارات لمحافظة الديوانية وزير الداخلية يعلن البدء بتبديل لوحات السيارات غدا الإطاحة بشخص ابتز طالبة جامعية في منطقة الجادرية ببغداد الداخلية تعلن خطة عيد الاضحى المبارك توضيح رسمي لتفاصيل المواجهة بين القوات الأمنية والمتجاوزين في "كازينو لبنان" بالبصرة (فيديو) مطار بغداد الدولي يستقبل الرحلة الأولى لطيران البحرين بعد انقطاع دام 4 أعوام البصرة على موعد مع تظاهرات كبيرة يوم غد الأحد لمنع "استهداف الأرزاق" النزاهة تكشف مخالفات في عقد بقرابة (30) مليار دينار في المثنى