بسبب فيلمJeanne du Barry.. سبع دقائق من التصفيق لـ جوني ديب

بسبب فيلم"Jeanne du Barry".. سبع دقائق من التصفيق لـ جوني ديب

افتتح مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 76، بحضور العديد من الشخصيات الدولية والعالمية والنجوم والفنانين. وكان فيلم الافتتاح هو فيلم Jeanne Du Barry للنجم جوني ديب الذي عاد إلى دائرة الضوء من جديد بأعماله الفنية وليس بنزاعاته القضائية، حيث يلعب فيه دور لويس الخامس عشر ملك فرنسا من أيلول 1715 حتى وفاته عام 1774، أمام ماوين، مخرجة العمل أيضاً.

ويُعد الفيلم أول إنتاج دولي مشترك بين مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وفرنسا، وأول فيلم من تمويل المملكة العربية السعودية للتنافس على العرض الافتتاحي في مهرجان كان السينمائي.

وبعد عرض الفيلم لم يتمالك ديب دموعه، بل غلبته، حيث اعتلت أصوات تصفيق الحضور إعجاباً بالفيلم. فقد تلقى الفيلم سبع دقائق ترحيباً حاراً من الجمهور، والذي ترك ديب، 59 عاماً، مليئاً بالعاطفة.

تلعب ماوين دور جين دو باري، وهي امرأة من الطبقة العاملة، تستخدم ذكاءها وجاذبيتها لتسلق درجات السلم الاجتماعي واحدة تلو الأخرى. في نهاية المطاف أصبحت المفضلة للملك لويس الخامس عشر، الذي غير نظرة مكانتها، والذي يستعيد بسببها شهيته للحياة.

قبل الوصول إلى السجادة الحمراء، توقف جوني ديب للتوقيع على الأوتوغرافات الخاصة بالجمهور والتقاط صور سيلفي مع المعجبين. سار ديب على السجادة الحمراء، مع ماوين وطاقم Jeanne Du Barry، ووقف هو وطاقم الممثلين جنباً إلى جنب لالتقاط الصور.

المصدر ثقافة – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
للشهر الثاني تواليا.. اسعار الغذاء ترتفع عالميا مصدر: الأمطار الغزيرة تسببت بانهيار أجزاء من قلعة أربيل اعمام من تربية الكرخ الاولى بشأن النشر والظهور الاعلامي لموظفيها.. وثيقة أرض "خط الصد" في النجف.. البرلمان يكشف حقائقها ويؤكد تحريك 15 شكوى- عاجل دانة غاز تستأنف العمليات الانتاجية في حقل "كورمور" بالاقليم دانة غاز تستأنف العمليات الانتاجية في حقل كورمور طقس العراق.. أمطار رعدية وتذبذب بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة ارتفاع طفيف بأسعار النفط وسط مساعي أوبك+ لتمديد خفض الانتاج تفكيك شبكة باكستانية للخطف والابتزاز في بغداد بالفيديو .. السيول تغطي قرى حوض حمرين وقره تبه بديالى محذرا من السيول.. راصد يتوقع موعد انتهاء المنخفض الجوي "الماطر" وساعات الذروة بالفيديو.. بدء هطول أمطار غزيرة في بغداد وعدد من المحافظات للاسبوع الثاني تواليا.. الذهب يتجه للانخفاض بانتظار بيانات امريكية النفط يتجه لتسجيل انخفاض أسبوعي وسط مخاوف تتعلق بالاقتصاد الأمريكي بغداد.. الاطاحة بشبكة "خطف وابتزاز" مكونة من 12 باكستانيا أسعار الذهب تتجه للانخفاض المقاومة العراقية تستهدف تل أبيب بصواريخ الأرقب بدء هطول أمطار غزيرة في بغداد وعدد من المحافظات العثور على طبيب الاسنان المتقاعد "فيصل الحويزي" مقتولا داخل منزله بالنجف اندلاع حريق داخل مستشفى كمال السامرائي في بغداد الغريباوي: مصرون على تمرير قانون عطلة عيد الغدير بالجلسة المقبلة مصافي نفط بدائية لمتنفذين في كردستان العراق تضاعف الإصابات السرطانية غاز البصرة تصدر أول شحنة من غاز البروبان شنيشل: مستمر مع المنتخب الأولمبي ولا أنوي الاستقالة جرعات مثلية عبر "ألوان بريئة".. تحذير للعائلات العراقية من "الطين الاصطناعي"