حقيقة استعداد الفنان عادل إمام للظهور في برنامج رامز جلال الجديد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الآونة الأخيرة، اسم الفنان المصري القدير عادل إمام على أنه سيكون أحد ضيوف برنامج مقالب رامز جلال الجديد “رامز نيفر إند”، الذي سيعرض خلال موسم رمضان 2023.

حقيقة مشاركة عادل إمام في برنامج رامز جلال
ويبدو أنّ تلك الأنباء المتداولة لا أساس لها من الصحة وهي مجرد شائعات، إذ أكد المنتج “عصام إمام” شقيق الفنان عادل إمام، أنّ خبر مشاركة شقيقه في برنامج رامز جلال “رامز نيفر إند” غير صحيح.

أما عن سبب عدم مشاركته وهل لها علاقة بصحته، فأكد المنتج عصام إمام، وفقاً لما ذكره موقع “ليالينا”، أنّ شقيقه يتمتع بصحة جيدة تماماً، وإنما فقط هو لا يحب الظهور في البرامج الحوارية في شهر رمضان.

غياب الزعيم للعام الثالث على التوالي!
ويغيب الفنان عادل إمام، للعام الثالث على التوالي، عن الدراما التليفزيونية في موسم رمضان، وتحديداً منذ مشاركته في مسلسل “فلانتينو” الذي عُرض في موسم رمضان 2020، والذي شارك في بطولته كل من عادل إمام، والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وحمدي الميرغني، ومحمد الكيلاني، وطارق الإبياري، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وبدرية طلبة، ورضا إدريس، ووفاء صادق، ورانيا محمود ياسين، وآخرين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

المخرج رامي إمام، نجل الفنان عادل إمام، كان قد أكد في تصريحات سابقة لمواقع محلية أنّ غياب والده سببه عدم إيجاد نص فني جيّد يعيد الزعيم إلى جمهوره ويقدمه بما يليق بتاريخه الممتد لأكثر من 6 عقود.

برنامج رامز جلال الجديد “رامز نيفر إند”
يعود الفنان المصري رامز جلال، خلال سنة 2023، ببرنامج مقالب جديد، إذ كشف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الخميس 9 مارس/آذار 2023، عن اسم النسخة الجديدة من برنامج المقالب الذي يعرض في رمضان. 

ونشر رامز جلال عبر كل من فيسبوك وإنستغرام الصورة الدعائية لبرنامجه الذي يحمل اسم “رامز نِيفر إند”، وظهر من خلاله رامز وهو على ظهر ثور يقوده في قلب مكان يشبه الصحراء، وتحيط به الطيور.

وأرفق رامز جلال الصورة بتدوينة يقول فيها: “بسم الله توكلنا على الله، واللهم صلّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، ورمضان كريم، وكل سنة وانتوا طيبين، بعون الله رامز نيفر إند.. في رمضان 2023 على MBC مصر، والله المستعان”.

وحسب موقع “Nabd” من المتوقع أن يشهد الموسم الجديد من برنامج “رامز نيفر إند” العديد من المفاجآت، خصوصاً أن رامز جلال قد رفع سقف التوقعات بالنسبة للجمهور وأيضاً المتابعين لبرامج المقالب التي يقدمها، من ناحية المحتوى وأيضاً النجوم الذين يشاركون فيه.

من بين الفنانين الذين صرحوا بمشاركتهم في مقلب رامز جلال الجديد نجد الفنانة “نسرين أمين”، التي كشفت عن مشاركتها في نسخة هذه السنة، إذ عبرت عنه أنه مقلب جديد وليس سهلاً على أي شخص تحمله.جدير بالذكر أنّ برنامج رامز جلال يُعتبر من أكثر البرامج مشاهدة خلال شهر رمضان، لا سيما أن عرضه يأتي بُعيد أذان المغرب في الدول العربية، وهو توقيت أكثر من مناسب، كون غالبية الناس يشاهدون التلفاز في تلك الفترة.

المصدر ثقافة – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
سعر صرف الدولار في بغداد امطار و غبار.. طقس العراق في الايام المقبلة قلق البورصات ينعش اسعار الذهب عالميا اسعار الفائدة الامريكية تدفع بأسعار النفط عالميا الى الانخفاض 35 مخالفا بقبضة الداخلية في حصيلة أولية لـ"عملية البتاوين" "الأكبر منذ سنوات".. الداخلية تطلق عملية أمنية واسعة في البتاوين (صور) اسعار النفط تشهد استقرارا وسط مخاوف الطلب الأميركي وصراع الشرق الأوسط إطلاق عملية أمنية واسعة وسط بغداد النزاهة تحبط محاولة تسوية دين بملياري دينار في مديرية تنفيذ الأنبار.. فيديو القبض على متهم قتل شقيقه في بغداد تشكيل لجنة برئاسة القيسي لمتابعة اعتراضات عقود الـ2500 درجة العمل تعلن إطلاق راتب المعين المتفرغ لشهر نيسان السوداني يوجه القيادات الأمنية باظهار هيبة الدولة وفق معايير حقوق الإنسان مجلس بغداد يستعرض "ايجابيات وسلبيات" تغيير أوقات الدوام في العاصمة التربية: ادراج 1520 حالة إنسانية بمنحة صندوق الدعم التربوي العراق يوقع عقدا مع شركة أوكرانية لتطوير حقل عكاز الغازي من "4 محاور".. الدفاع المدني يعلن خطته لموسم حصاد الحنطة التربية: 1520 حالة إنسانية تم إدراجها في منحة صندوق الدعم التربوي بايرن ميونخ يستقر على بديل لتوخيل رئيس النزاهة يدعو دول العالم لإسترداد أموال العراق وأصوله المهربة بعد الحديث عن انها "نادرة".. ما تفاصيل الحالة الجوية التي يترقبها العراق الاسبوع المقبل السوداني يوجه بالإسراع في تنفيذ مشروع المجمع الحكومي في الأنبار السوداني يتابع الأعمال التنفيذية الجارية في مشروع المجمع الحكومي الجديد في الأنبار البصرة..حريق ينهي حياة ام وأطفالها الخمسة السوداني يعلن عن مشاريع مجاري الصرف الصحي وشبكات مياه الأمطار في الانبار