نقابة الفنانين العراقيين تحتفي بالفنان القدير رائد محسن

نقابة الفنانين العراقيين تحتفي بالفنان القدير رائد محسن
#بغداد
نظمت نقابة الفنانين العراقيين مساء اليوم على قاعة النقابة امسية فنية للاحتفاء بالفنان العراقي رائد محسن.
قدم الجلسة الفنان الدكتور احمد شرجي وادارها بجدارة وتمكن في بداية الحفل رحب بالحضور النوعي والمائز وتحدث السيد النقيب الدكتور جبار جودي وبين أهمية الأحتفاء بالفنان رائد محسن وما قدمه من بصمات ابداعية طوال سنين عدة وأكد ان النقابة حريصة على الاحتفاء بمن يرفع راية العراق ويجعلها خفاقة في سماء العطاء الإبداعي
المحتفى به رائد محسن قال ان الجوائز التي نلتها لم تكن غايتي بل ان الموقف والقيمة هما هاجسي الكبير بما اقدم من فن”
وأضاف خلال حديثه قائلاً بأنه واكب في اعماله السينمائية والمسرحية والتلفزيونية، جميع تحولات وانتقالات المجتمع العراقي، بمختلف أزمنته، حيث تحولات الحب والحصار والحرب.
وتابع محسن بالقول أنا مواطن عراقي قبل أكون فنان وواجبي يكمن بمعالجة القضايا وهذه رسالة المسرح بالتأكيد، والعرض الفني الذي لا يطرح قضية مجتمعه يحكم على نفسه بالموت، وأنا مع الإبداع بكل اشكاله ويسعدني جداً ظهور فنان جميل يستفزني بعمله.
شارك في الجلسة الفنية عدة متحدثين كل من الكاتب فلاح شاكر والإعلامي جبار المشهداني المستشار الاعلامي للنقابة والمخرج ابراهيم حنون .
وعرض في الجلسة روبورتاج عن الفنان القدير رائد محسن من انتاج نقابة الفنانين العراقيين لخص الروبورتاج السيرة الذاتية للفنان المحتفى به ومشاهد من أعماله الفنية.
وفي نهاية الجلسة قدم السيد النقيب تكريماً للفنان رائد محسن باقة ورد وامنيات بالتألق الدائم وكذلك شهادة تقدير من النقابة لدوره الكبير في اثراء الثقافة الفنية.

اترك تعليقا
آخر الأخبار
خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" رابطة المصارف: توقف بعض خدمات الدفع الإلكتروني يعود لخلل باتصال إحدى الشركات الإعمار والإسكان: إنجاز مشروع زرباطية السكني بنسبة 82% جريمة تهز الديوانية.. مدمن مخدرات يغتصب شقيقاته بالقوة السوداني: وضعنا خطة لتحويل 40% من صادراتنا إلى مشتقات نفطية بالوثيقة.. تكليف عباس البيضاني بمهام تسيير أعمال مطار النجف الأشرف رئيس النزاهة: الفريق التنسيقي المرافق للسوداني حقق إنجازات مهمة بثلاثة ميادين مع قرب تفعيل النقل العام.. ذي قار بحاجة الى 600 سائق حافلة من يعبره "معرض للموت".. اللجوء إلى "الاسفلت" لحماية الناس في أخطر طرق ديالى الدولار يتراجع.. قائمة مسائية لأسعار الصرف في بغداد والمحافظات مختص يقول إن حل أزمة رواتب الاقليم انعش شراء العقارات في كردستان وزير الكهرباء: الاتفاقيات الموقعة بواشنطن سترفد الشبكة الوطنية بـ3000 ميغاواط جديدة برعاية السوداني.. توقيع عدة مذكرات تفاهم بين بغداد وواشنطن الرد السريع يعتقل اجنبيين اثنين مخالفين لقانون الإقامة بديالى النفط يواصل الخسائر مع انحسار التوتر بالشرق الأوسط النزاهة: السجن 10 سنوات لمسؤول سابق في شركة ديالى العامة مع "تردد الأهالي من التلقيح".. الصحة تقول ان 96% من المصابين والمتوفين بالحصبة "غير ملقحين" معاناة سنين دون حلول.. مجلس بغداد يبعث رسالة اطمئنان قبل الصيف اللاهب مجلس الخدمة يعلن غلق التقديم على استمارة التوظيف الخاصة بالأوائل وحملة الشهادات النزاهة: السجن عشر سنوات لمسؤول سابق في شركة ديالى العامة القبض على عصابة تصور الشباب بوضعيات خادشة وتساومهم سلطة الطيران تعفي مدير مطار النجف علي الساعدي من منصبه بالوثيقة.. حكومة الديوانية تجرد قطع الأراضي بالمحافظة لـ"فرزها وتوزيعها" "التسول الإلكتروني".. احترافية و فبركة قصص" تدر ملايين الدنانير يوميا