أتحاد الصحفيين العراقيين فرع كربلاء المقدسة يزور ويكرم الأسرة التمريضية في نقابة التمريض / فرع كربلاء المقدسة…

أتحاد الصحفيين العراقيين فرع كربلاء المقدسة يزور ويكرم الأسرة التمريضية في نقابة التمريض / فرع كربلاء المقدسة…

ضمن نشاطات اتحاد الصحفيين العراقيين فرع كربلاء المقدسة تم مساء اليوم الجمعة زيارة وفد رفيع المستوى من أتحاد الصحفيين العراقيين / فرع كربلاء المقدسة برئاسة الشاعر والاعلامي رشيد العبادي رئيس اتحاد الصحفيين العراقيين في كربلاء وبرفقته
أمين سر الاتحاد الاستاذه آمنه الاسدي والمشاور القانوني رائد فيصل الجبوري وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية لفرع كربلاء لاتحاد الصحفيين كل من هادي النصراوي وضرغام محمد ونضال كاظم ووداد كاظم وهند كامل عبد .
تأتي هذه الزيارة ضمن إطار تعزيز العلاقات العامة بين الاتحاد والنقابات والجمعيات في المحافظة خدمة للصالح العام.
حيث تم خلال الزيارة تقديم التهاني والتبريكات بمناسبة تسنم رئيس فرع النقابة وأعضاء الهيئة الإدارية مهام العمل رسميا في نقابة التمريض العراقية لفرع كربلاء المقدسة .
كما وتم تكريم رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنقابة التمريض في كربلاء المقدسه بشهادات تقديرية مقدمة من اتحاد الصحفيين العراقيين فرع كربلاء المقدسة تثمينا لجهودهم وأستعدادهم لتقديم الخدمات لشريحة التمريض وبناء جسور محبة فيما بيننا وبين منظمات المجتمع المدني وباقي المؤسسات الخدمية والإعلامية في محافظة كربلاءالمقدسة وهذا هو نهج الاتحاد أن يكون مع الكل ومساند للجميع خدمة للصالح العام والله الموفق وفي ختام الزيارة شكر رئيس الاتحاد نقابة التمريض على حسن الاستقبال والضيافة وأبدى استعداده لتقديم الخدمات الإعلامية لهم ودعمهم بكل ما يستطيع .
وبدوره رئيس فرع نقابة التمريض قدم جزيل شكره وتقديره لهذه الزيارة التي اعتبرها فاتحة خير لتكون باب لتطوير المهارات وبادره خير للجميع للتعاون من أجل خدمة محافظة كربلاءالمقدسة وأهلها .

امين سر الإتحاد
آمنة الأسدي

اترك تعليقا
آخر الأخبار
تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) المالكي: سنعمل على ادراج عطلة يوم الغدير بجدول اعمال اقرب جلسة نينوى تعطل الدوام الأحد بمناسبة مهرجان الربيع قطار يدهس شخصا في منطقة الداودي بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة السوداني: وجدنا جوا ايجابيا من التفاهمات خلال زيارتنا إلى واشنطن النفط تخطط لاستراتيجية جديدة لبناء اسطول الناقلات "عبر الشراكة" قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان العراق يعرب عن قلقه الشديد للهجوم الذي استهدف مدينة أصفهان حادث "مروع" على الطريق السريع الرابط بين بغداد والبصرة (صورة) السيد الصدر يدعو مجلس النواب لتشريع قانون يجعل عيد الغدير عطلة رسمية توجيهات من الصدر لمساندة دعوة جعل عيد الغدير عطلة رسمية السليمانية "سعيدة".. المصايف ممتلئة رغم انتهاء العيد والسياحة تنهض (صور) المدير الجديد لمطار النجف يباشر مهامه ويوجه بحملة عاجلة السوداني يدعو شركة جي إي فيرنوفا لفتح ورش صيانة للتوربينات التوليدية داخل العراق "معجزة الخلق".. زيدان يستلم من الفنان علاء البشير هدية لمجلس القضاء من 4 ساعات مزدحمة سابقا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة ليفربول يرفض بيع محمد صلاح للدوري السعودي بعد تراجع الفريق العراق والسعودية يؤكدان أهمية توسيع العلاقة لتشمل الاستثمار ومكافحة الفساد النفط يتراجع رغم الهجوم الإسرائيلي على إيران العراق يعرب عن أسفه لفشل مجلس الأمن بمنح فلسطين العضوية بالأمم المتحدة رئيس الهيئة والسفير السعودي يؤكدان أهمية توسيع العلاقة بين البلدين مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية التربية تمدد فترة الاعتراضات على تعيينات تربية الكرخ الثالثة