أجواء حزينة بقاعته الامتحانية.. نهاية مأساوية لتلميذ سادس ابتدائي في سامراء (صور)

أجواء حزينة بقاعته الامتحانية.. نهاية "مأساوية" لتلميذ سادس ابتدائي في سامراء (صور)

في واقعة أليمة، شهدت مدينة سامراء في محافظة صلاح الدين، أمس الاثنين، وفاة أحد تلاميذها إثر شوكة إحدى النباتات.

ونعت مدرسة “المعتز بالله” الابتدائية للبنين في مدينة سامراء التلميذ (حمد فرحان مجيد) ووضعت رسالة تعزية على مقعده الامتحاني.

وقال مراسلنا في صلاح الدين، إن “سبب وفاة التلميذ، هو دخول شوكة في قدمه، ثم التهبت، واتضح فيما بعد أنه مصاب بمرض الكزاز ولا يعلم ذويه، مما أدى الى وفاته”.

من جهته، قال المتحدث باسم وزارة التربية كريم السيد في بيان ورد لقناة هنا العراق الاخبارية “بأسف شديد، فقدنا خلال الامتحانات النهائية التلميذ (حمد فرحان مجيد) أحد طلبة السادس الابتدائي للبنين في مدرسة المعتز بالله للبنين في سامراء جراء اصابته بشوكة نباتية قضي على إثرها”.

وتابع، “نقدم التعازي ونتضامن مع اسرة التلميذ وأصدقاءه وإدارة مدرسته والمركز الامتحاني الذين وضعوا صورته في مقعده استذكاراً له وترحما على روحه”.

يذكر أن امتحانات السادس الابتدائي الوزاريَّة، انطلقت يوم الاحد الماضي، بمشاركة نحو مليون تلميذ.

المصدر محلي – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
تفاصيل دوي الانفجار الشديد في مدينة المسيب شمال بابل (فيديو) قطار يدهس شخصا في منطقة الداودي بوقت قياسي .. شرطة ذي قار تكشف تفاصيل جريمتين في المحافظة النفط تخطط لاستراتيجية جديدة لبناء اسطول الناقلات "عبر الشراكة" قوات نخبة من بغداد تنفذ عمليات نوعية في 3 محافظات بوقت واحد العراق يحذر من مخاطر التصعيد العسكري بعد استهداف مدينة أصفهان حادث "مروع" على الطريق السريع الرابط بين بغداد والبصرة (صورة) السوداني يدعو شركة جي إي فيرنوفا لفتح ورش صيانة للتوربينات التوليدية داخل العراق "معجزة الخلق".. زيدان يستلم من الفنان علاء البشير هدية لمجلس القضاء من 4 ساعات مزدحمة سابقا إلى 9 الآن.. المرور تقول إن الازدحام انخفض بعد التوقيتات الجديدة ليفربول يرفض بيع محمد صلاح للدوري السعودي بعد تراجع الفريق العراق والسعودية يؤكدان أهمية توسيع العلاقة لتشمل الاستثمار ومكافحة الفساد النفط يتراجع رغم الهجوم الإسرائيلي على إيران العراق يعرب عن أسفه لفشل مجلس الأمن بمنح فلسطين العضوية بالأمم المتحدة رئيس الهيئة والسفير السعودي يؤكدان أهمية توسيع العلاقة بين البلدين الحرارة الاربعينية تبدأ اعمالها غدا في محافظتين.. و6 محافظات قريبة منها - عاجل مصدر يكشف تفاصيل "بقايا الصاروخ" داخل الأراضي العراقية التربية تمدد فترة الاعتراضات على تعيينات تربية الكرخ الثالثة انفق لأجله أموال كثيرة.. "الامن السيبراني" بالعراق هل يعرقل "شبكات القرصنة"- عاجل السوداني: مبررات وجود قوات التحالف الدولي بالعراق انتهت اليوم الدفاع المدني: خطة لتأمين موسم حصاد الحنطة والشعير "المطبات" ليست حلا.. مجلس البصرة يطرح مقترحا لمنع تكرار حادثة الهارثة ما جدوى إنشاء العراق مصنعا للبتروكيمياويات في مصر!.. خبير نفطي يوضح استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية شرطة بابل "تكذب" انباء الانفجارات بالمحافظة وتوجه دعوة للمواطنين