أسبوع ممطر.. طقس الأيام الأربعة المقبلة في العراق —مصدر الخبر— محلي – وكالة هنا العراق الاخبارية

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، توقعاتها لحالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في العراق، فيما اشارت الى هطول أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة بدءاً من الثلاثاء.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لقناة هنا العراق الاخبارية أن “الحالة الجوية لهذا اليوم السبت، في المنطقة الوسطى الطقس سيكون صحواً ويتحول الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن يوم أمس، أما المنطقة الشمالية فالطقس سيكون غائماً ممطراً وتكون الامطار متوسطة الى غزيرة الشدة وتكون رعدية أحياناً كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجيا، ودرجات الحرارة مقاربة ليوم أمس، فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن يوم أمس”.

وأضاف، أن “درجات الحرارة العظمى ستسجل في بغداد 21، أربيل 13، السليمانية ودهوك والموصل 15، كربلاء المقدسة وبابل 22، النجف الأشرف والديوانية 24، البصرة 26″.

وأشار البيان الى، أن “طقس غد الأحد سيكون في المنطقة الوسطى صحواً يتحول الى غائم جزئي واحياناً يكون غائما ابتداء من أقسامها الغربية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار متفرقة صباحاً كما يتشكل الضباب ويزول تدريجياً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما المنطقة الجنوبية فالطقس سيكون صحواً يتحول الى غائم جزئي بعد الظهر، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً”.

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في محلي – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
عنف لم يسجل منذ تشرين في المحافظة "الأسخن احتجاجيا".. ماذا جرى في ذي قار النزاهة: السجن (17) سنة لعضو لجنة إنشاء مخيمات للنازحين في محافظة نينوى مطلب نيابي بالتحقيق في "قمع تظاهرة ذي قار" خبير عسكري يفصل "مساحات تحرك التنظيم" في قلب العراق القضاء: ملتزمون بمكافحة الفساد خبير عسكري يفصل "مساحات تحرك التنظيم" في قلب العراق- عاجل وزير الداخلية يوجه بالتحقيق بعد احداث التظاهرات التي عملت على إغلاق شركة نفط ذي قار أوبك+ تمدد اتفاقية خفض إنتاج النفط الإلزامية حتى نهاية 2025 التقاعد تعلن المباشرة بصرف رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين لشهر حزيران التقاعد تعلن البدء بصرف رواتب المتقاعدين لشهر حزيران بكمائن محكمة.. الإطاحة بعنصرين من داعش جنوب وغرب بغداد العمليات المشتركة تعلن انتهاء عملية التفويج البري للحجاج المالية تطلق رواتب المتقاعدين لشهر حزيران العمل تطلق رواتب الإعانة الاجتماعية المالية تعلن تمويل رواتب المتقاعدين (المدني والعسكري) لشهر حزيران اليوم.. "أوبك+" تناقش في الرياض تمديد خفض الإنتاج من عدمه "أغرب الاستثمارات في العراق".. مختبرات للمقبلين على الزواج والجدوى الاقتصادية "مفقودة" القبض على فنانة سورية بتهمة المحتوى الهابط "أغرب الاستثمارات في العراق".. مختبرات للمقبلين على الزواج والجدوى الاقتصادية "مفقودة"- عاجل الدولار يواصل الارتفاع في السوق المحلية القبض على المطربة السورية انجي فرح بتهمة المحتوى الهابط طيران الجيش يستهدف وكرين لداعش غرب حوض حمرين في ديالى أزمة بين البصرة وميسان على إثر "تصريحات عنصرية" والعمارة تطالب بالمحاسبة العدل تعلن اطلاق سراح 754 نزيلا خلال شهر آيار 2024 صولة امنية تنتهي بالقبض على 38 متهما بينهم إرهابي في بغداد