أمام أنظار وزير التربية.. مناشدة بشأن نقل متوسطة “طريق العلم” للبنين

بغداد اليوم – بغداد 

ناشد لفيف من أهالي شارع فلسطين- حي المهندسين في بغداد، اليوم الأربعاء (31 كانون الثاني 2024)، وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري على خلفية نقل متوسطة “طريق العلم” للبنين. 

وقال الأهالي في مناشدة عبر “بغداد اليوم”، “نود من خلال هذه المناشدة لمعاليك أن نعبر عن قلقنا البالغ واستيائنا إزاء القرار الذي تم اتخاذه من قبل مدير عام تربية الرصافة الثانية بخصوص نقل متوسطة طريق العلم للبنين ودمجها مع اعدادية عقبة بن نافع للبنين وتفريغ المتوسطة الى قسم اعداد التدريب”. 

وأشاروا الى أن ” مدرسة طريق العلم هي نتاج تظافر جهود وبعض تبرعات اهل المنطقة واولياء الامور، حيث قاموا بترميمها وتوفير خطوط الكهرباء لتحقيق تحسين وتطوير في بيئة التعليم وبعد اخطار مدير مدرسة طريق العلم بضرورة افراغ المدرسة خلال اسبوع يظهر بشكل واضح قلة الاهتمام بمساهمة المجتمع في التغيير والتطوير”. 

وأضاف الأهالي “تربطنا علاقة مميزة مع مدير مدرسة طريق العلم والذي يتمتع بكفاءة عالية ومهنية في نموذج القيادة التربوية التي تعكس عراقة واهمية وزارة التربية الغراء لذا نرى ان هذا القرار يعد غير مبرر ومجحف تجاه جهود اهل المنطقة “، مناشدين “الوزير للنظر في هذا الامر بعناية وان يأخذ في الاعتبار مساهمة المجتمع المحلي والاهالي في تحسين الظروف التعليمة”. 

وطالبوا “الوزير بإعادة النظر في هذا القرار والنظر الى حقوق ومصالح ابناء المنطقة الذي يستحقون تعليما جيدا وبيئة تربوية محفزة”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
بغداد.. انخفاض طفيف يطرأ على أسعار صرف الدولار "غدة سرطانية بالعاصمة".. عملية البتاوين تفتح "الصندوق الأسود" للجريمة المنظمة- عاجل أسعار صرف الدولار في تعاملات اليوم النفط يلامس لـ90 دولارا للبرميل مصرع 2 واصابة آخرين بحادثين منفصلين في بغداد وديالى خام البصرة يغلق على ارتفاع الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يوما بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضباط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويها "بغداد اليوم".. تكشف عن أكبر عملية سرقة لمبارز جرمية في البصرة وتضعها أمام انظار وزير الداخلية سبب غريب وراء استبعاد ساكاماكا مهاجم أتالانتا عن منتخب إيطاليا هجوم صاروخي يطال حقلا غازيا في السليمانية أصحاب المحال يسابقون النيران لانقاذ بضائعهم من حريق بسوق خان بني سعد (فيديو) التربية تعفي ذوي الاحتياجات الخاصة من رسوم المدرسة الإلكترونية بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" العراق يسعى لتوليد الكهرباء من تدوير النفايات خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد