أمانة بغداد تنوه لقطع الماء عن 10 محلات سكنية في العاصمة —مصدر الخبر— محلي – وكالة هنا العراق الاخبارية

نوّهت أمانة بغداد، اليوم الاثنين، لقطع المياه عن عشر محلات سكنية في منطقة الأعظمية وسط العاصمة، بعد حدوث كسر بأحد أنابيب المياه.

وذكر إعلام الأمانة في بيان ورد لـ وكالة هنا العراق الاخبارية أن “أمانة بغداد تنوه إلى حدوث كسر في أنبوب الماء الصافي قطر 600 ملم في محلة 302 ضمن قاطع دائرة بلدية الاعظمية”.

وأضاف البيان، أن “قطع الماء سيتم عن عشر محلات سكنية من محلة 301 صعودا الى محلة 320، ولمدة تتراوح لثلاث ساعات لحين إصلاح الأنبوب”.

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في محلي – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
شرطة البصرة تطيح بعصابة "تسليب" في الطويسة الدفاع المدني تخمد حريقا اندلع بأكشاك تجارية شمال شرقي بغداد القبض على أطراف مشاجرة مسلحة ضبطت بحوزتهم أسلحة وأعتدة شرقي بغداد غرفة عليا ومتغيرات جديدة.. استنفار 10 آلاف منتسب في ديالى لتنفيذ خطة محرم الاستخبارات تطيح بشبكة دولية للمتاجرة بالأعـضاء البشرية في النجف الشرطة تعتقل "سارقا يكسر زجاج السيارات" وسط بغداد وزير الداخلية يعلن من كربلاء استكمال جميع الخطط المعدة لزيارة محرم النزاهة تدعو لإزالة التجاوز على 26 عقارا عائدا للشركة العامة لإدارة النقل الخاص الاستخبارات تطيح بـ 12 مطلوبا بالإرهاب وتجارة المخدرات والأعضاء البشرية في بغداد و ديالى الإطاحة بمغتصب طفل و 5 اشخاص اعتدوا على مفرزة للشرطة في الديوانية الإطاحة بعصابة اجنبية من 4 اشخاص مختصة بخطف الأجانب في بغداد رئيس مجلس محافظة صلاح الدين، المهندس عادل الصميدعي وفداً من الاتحاد العربي للاعلأم الالكتروني في صلاح الدين بحضور سياسي وشعبي.. إحياء الذكرى الـ 104 لثورة العشرين في مبنى خان ضاري سحب سلف "دون علم الموظفين".. تربية ميسان تتوعد مصرف الرافدين السليمانية.. اعتقال شخص انتحل صفة رجل أمن ليبتز مواطنا "جنسيا" تشغيل شبكة كهرباء أرضية معطلة منذ سنوات في الكاظمية الايزيديون في مجلس نينوى يدافعون عن "الاعفاء الجماعي": ليس من صلاحيات أحد ايقافها مقتل واصابة 3 اشخاص بنزاع عشائري في حي الجهاد غربي بغداد ابتكار عراقي يحول النفايات البلاستيكية الى وقود للكهرباء ديوان الوقف السني: يوم الأحد المقبل غرة شهر محرم الحرام الروحانيات بصفتها "بوابة لأجساد النساء واموالهن".. حملة أمنية لـ"استئصال" السحرة هل تتطور لعاصفة.. توضيح بشأن الحالة الغبارية في العراق العتبة الحسينية تحدد موعد مراسيم تبديل الراية البنك المركزي في اربيل ينسف المخاوف والتكهنات بشأن توطين رواتب الاقليم صور ومعلومات من داخل سد الموصل.. أعمال التحشية مستمرة والعاملون "كخلية النحل"