أمانة بغداد تنوه لقطع المياه في مناطق محددة من العاصمة

بغداد اليوم – بغداد

أصدرت أمانة بغداد ،اليوم السبت، تنويهاً بخصوص قطع الماء في مناطق محددة من العاصمة.

وذكرت الامانة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن “أمانة بغداد أصدرت تنويهاً بخصوص قطع الماء في منطقة الزعفرانية جنوب شرق العاصمة بغداد وحددت أوقات القطع”.

وأضاف البيان، أن “دائرة ماء بغداد ستعمل على قطع الماء عن المحلات الفردية بمنطقة الزعفرانية جنوب شرق العاصمة بغداد من الساعة 3 فجراً لغاية الساعة 10صباحاً من يوم غد الاحد”.

وأشار الى أن “سبب القطع جاء لوجود اعمال صيانة بمشروع ماء الرشيد، لافتاً الى أن “الامانة تطالب المواطنيين بضرورة تخزين الماء من الان لحين عودته بشكل طبيعي في الموعد المحدد”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
بـ 4 اهداف واستراتيجية انفتاح جديدة.. صولة أمنية على الحدود بين ديالى وصلاح الدين تحذير من البنك المركزي عن "اساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني" مشاجرة "أولاد عم" تتحول الى فاجعة والشرطة تعتقل قاتلين اثنين شرقي بغداد تحذير من البنك المركزي عن "إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني" قتلى وجرحى في مواجهات مسلحة بين الشرطة ومتهم مطلوب في السليمانية تدمير أكثر من 12 ألف لغم ومقذوف يعود لــ "حرب الثمانين" في أربيل البنك المركزي يحذر من مخاطر إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني وزير العدل يوجه باخلاء ثلاثة سجون في بغداد برلماني يتحدث عن "تسونامي التسول متعدد الجنسيات" ويحدد نقطة عبورهم للعراق بعد دقائق من مباشرته بالمنصب.. محافظ ديالى يمنح نفسه اجازة لـ 15 يوما (وثيقة) التميمي يباشر أعماله بمهام محافظ ديالى لحين تشكيل الحكومة الجديدة.. وثيقة الداخلية توجز تفاصيل "عملية البتاوين" وتعلن ضبط شركات وهمية وشبكات للدعارة بعد استغاثة العائلات.. ماذا حصل في "كورنيش ديالى" الإطاحة بإرهابيين اثنين من داعش جنوبي بغداد أصدر توجيها للضباط.. وزير الداخلية يشرف ميدانيا على "عملية البتاوين" ويوضح أهدافها وزير الداخلية يوضح أهداف عملية البتاوين الأشد مطرا منذ 1982.. راصد جوي: العراق سيتأثر بمنخفض جوي مطلع الأسبوع المقبل رغم ميل المجتمع للمدنية.. النزاعات العشائرية تعود للواجهة في إقليم كردستان - عاجل امطار رعدية وارتفاع بالحرارة.. إيضاح مفصل للطقس خلال الايام المقبلة سعر صرف الدولار في بغداد امطار و غبار.. طقس العراق في الايام المقبلة قلق البورصات ينعش اسعار الذهب عالميا اسعار الفائدة الامريكية تدفع بأسعار النفط عالميا الى الانخفاض 35 مخالفا بقبضة الداخلية في حصيلة أولية لـ"عملية البتاوين" "الأكبر منذ سنوات".. الداخلية تطلق عملية أمنية واسعة في البتاوين (صور)