اخماد حريق أندلع داخل مطعم في منطقة الجادرية ببغداد

بغداد اليوم – بغداد 

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الخميس، اخماد حريق اندلع داخل مطعم بمنطقة الجادرية في بغداد. 

وقالت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن “فرق الدفاع المدني أخمدت حادث حريق كبير اندلع داخل مطعم (سنارة) المشيد جزء منه من ألواح السندويج بنل سريع الاشتعال والمخالف لتعليمات السلامة الصادرة من مديرية الدفاع المدني بمنطقة شارع ابو نؤاس الجادرية وسط بغداد”. 

وأضاف البيان “حيث استنفرت فرق الدفاع المدني في جانب بغداد الرصافة وعززت فرقها التخصصية بفرق اطفاء اخرى ساندة من جانب الكرخ لتعجيل السيطرة على الحريق ولتفادي الزخم المروري مع ساعات نهاية الدوام الرسمي”.

وأشار الى أنه “تم احاطت موقع الحادث بساتر مائي لمنع توسع النيران الى ملعب خماسي مجاور مع تنفيذ عمليات الاقتحام المباشر ونجحت الفرق بالدخول والسيطرة على النيران دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم الأضرار المادية”. 

وأوضح أنه “على أثر ذلك طلب الدفاع المدني فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق في المطعم المذكور”. 

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
المالية النيابية تخطط لاستضافة مسؤولي البنك المركزي بسبب "دولار الحجاج" إحباط دخول شاحنة بتصريح أمني مزيف لمنشأة نفطية في البصرة مصرف الرشيد يطلق وجبة من القروض لدعم الخريجين والباحثين عن فرصة عمل العراق يوقع عقدا بـ"الاحرف الأولى" مع "جيرا وبتروعراق" الصينيتين لتطوير حقل المنصورية الرشيد: إطلاق وجبة من القروض لدعم الخريجين والباحثين عن فرصة عمل النفط تعلن توقيع عقد بـ"الاحرف الأولى" مع "جيرا وبتروعراق" الصينيتين لتطوير حقل المنصورية الغازي هل تهدد "هيمنة الدولار" الاقتصاد العالمي الاطاحة بـ 15 شخصا من صيادي الغزلان على الحدود العراقية الإيرانية مكتب المرجع السيستاني يعزي بوفاة الرئيس الإيراني ومرافقيه عالميا.. الدولار يستقر وسط ترقب لمحضر اجتماع الفيدرالي مقتل فتاة عشرينية على يد والدها طعنا بالسكين جنوبي السليمانية كاميرا منزلية تطيح بلص ارتكب 19 جريمة في ديالى صولة أمنية تنتهي بالقبض على 33 متهما وغلق مقهى تمارس فيه لعبة القمار ببغداد القاضي زيدان يبحث القضايا القانونية الخاصة بالمكون المسيحي بورصة طهران تعلق تعاملاتها بعد وفاة رئيسي بدء ربط كربلاء المقدسة بالطريق الدولي القاضي جاسم جزاء جافر يؤدي اليمين الدستورية عضوا احتياطيا في المحكمة الاتحادية خام برنت يواصل مكاسبه عقب وفاة الرئيس الإيراني طفل يقتل "ابنة عمه" ويصيب شقيقها بسلاح ناري في بغداد الدولار يتراجع في بورصة بغداد السوداني بمنتدى الامن العالمي : العراق انتصر في معركة الارهاب رغم كل العقبات طقس العراق.. أمطار متفرقة ودرجات الحرارة تتخطى حاجز الـ 40 مئوية بغداد تحقق بحريق أقدم أسواق كركوك: أصابع الاتهام تتجه لتنظيمات متطرفة بورصة طهران تعلق تعاملاتها بعد مصرع الرئيس الإيراني أسعار الذهب تصل لمستوى تاريخي جديد