افتتاح مشروع توسعة مستشفى سفير الإمام الحسين (ع) في كربلاء

بغداد/ المركز الخبري الوطني
أفتتح ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة، اليوم السبت، مشروع توسعة مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) الذي خصصته العتبة الحسينية لإجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية (مجانا) لعموم المواطنين على مدار (24) ساعة متواصلة.

وقال الشيخ عبد المهدي الكربلائي في تصريح تابعه/ المركز الخبري الوطني/: “نشهد في هذا اليوم افتتاح التوسعة الخاصة بمستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) التخصصي، الذي جاء نتيجة التعاون بين جميع الجهات سواء في العتبة الحسينية أو جهود الحكومة المحلية”.

وأضاف ان “العتبة الحسينية قدمت الكثير من الجهد والبنى التحتية المتميزة، فضلا عن توفير الكوادر الطبية من قبل دائرة صحة كربلاء”.

وأوضح أن “هذا التعاون اثمر عن عطاء كبير ومتميز، كما انه يمثل نتيجة للعمل بروح الفريق الواحد واليد الواحدة لخدمة المواطن العراقي”.

وتابع “نشكر الجهود المبذولة من قبل الكوادر الطبية التي تعمل ليلا ونهارا ليس لخدمة أهالي كربلاء فقط بل جميع أبناء المحافظات العراقية”.

وأكد على أن “جميع الخدمات التي تقدم هي من قبل كوادر عراقية واطباء وومرضين عراقيين”.
وأشار الى أن “هذه الأعمال سترتقي بالخدمات وسنرى خدمات طبية متميزة وعمليات نوعية تضاف الى سجل العمليات التي أجريت هنا”.

ونوه الى إن “هذا المستشفى تجرى فيه عمليات يبلغ عددها شهريا (850- 1000) عملية”.

The post افتتاح مشروع توسعة مستشفى سفير الإمام الحسين (ع) في كربلاء appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
شاهد تفاصيل عملية "البتاويين" وسط بغداد اقتصاد أميركا يتباطأ بأكثر من المتوقع في الربع الأول من 2024 صندوق الإسكان: قبول أكثر من 11 ألف قرض عبر منصة أور مجلس بغداد: مشاريع الصرف الصحي تحتاج إلى تطوير الخيار الأصعب.. تحذيرات من خطورة تعويم الدينار العراقي دون تحقيق "شرط مهم" بـ 4 اهداف واستراتيجية انفتاح جديدة.. صولة أمنية على الحدود بين ديالى وصلاح الدين العميري: يجب أن يكون مجلس النواب معبرا بشكل حقيقي عن إرادة الشعب تحذير من البنك المركزي عن "اساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني" مشاجرة "أولاد عم" تتحول الى فاجعة والشرطة تعتقل قاتلين اثنين شرقي بغداد تحذير من البنك المركزي عن "إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني" قتلى وجرحى في مواجهات مسلحة بين الشرطة ومتهم مطلوب في السليمانية تدمير أكثر من 12 ألف لغم ومقذوف يعود لــ "حرب الثمانين" في أربيل البنك المركزي يحذر من مخاطر إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني بالوثيقة.. محافظ ديالى مثنى التميمي يمنح نفسه إجازة لـ15 يوما مجلس الوزراء يعقد جلسة "تعويضية" برئاسة السوداني برلماني يتحدث عن "تسونامي التسول متعدد الجنسيات" ويحدد نقطة عبورهم للعراق بعد دقائق من مباشرته بالمنصب.. محافظ ديالى يمنح نفسه اجازة لـ 15 يوما (وثيقة) التميمي يباشر أعماله بمهام محافظ ديالى لحين تشكيل الحكومة الجديدة.. وثيقة الداخلية توجز تفاصيل "عملية البتاوين" وتعلن ضبط شركات وهمية وشبكات للدعارة بعد استغاثة العائلات.. ماذا حصل في "كورنيش ديالى" الإطاحة بإرهابيين اثنين من داعش جنوبي بغداد أصدر توجيها للضباط.. وزير الداخلية يشرف ميدانيا على "عملية البتاوين" ويوضح أهدافها وزير الداخلية يوضح أهداف عملية البتاوين الأشد مطرا منذ 1982.. راصد جوي: العراق سيتأثر بمنخفض جوي مطلع الأسبوع المقبل امطار رعدية وارتفاع بالحرارة.. إيضاح مفصل للطقس خلال الايام المقبلة