الأمطار تدشن أعمالها في العراق.. الأحد الدفعة الاولى وأسبوع من عدم الاستقرار- عاجل

بغداد اليوم – بغداد

كشف الراصد الجوي صادق عطية اليوم الجمعة (29 ايلول 2023)، عن انطلاق اولى الدفعات المطرية في العراق ابتداء من يوم الاحد المقبل في مناطق متفرقة من البلاد.

وقال عطية في إيضاح ورد لـ”بغداد اليوم”، إن “السحب تندفع من جهة غرب وشمال غرب البلاد خلال ساعات مساء الاحد ونهار الاثنين نحو مدن البلاد كافة بكميات تزداد كثافتها شمال ووسط البلاد وغربها، معلنة عن حالة جوية خريفية ممطرة محدودة في اماكن من مدن شمال البلاد وغربها وبعض الاماكن من مدن الوسط”.

واضاف ان “امطارا على شكل زخات متفرقة ما بين خفيفة الى معتدلة متوقع ان يبدأ هطولها مساء الاثنين في مناطق من السليمانية وشمال صلاح الدين وكركوك ودهوك وشمال نينوى وشمال اربيل”.

 واشار الى انه “خلال يومي الثلاثاء والاربعاء تشمل الامطار مناطق أخرى في شمال وغرب البلاد وهي نينوى واربيل والانبار”. 

وبين ان “حالة عدم الاستقرار تستمر لغاية مساء الخميس، لكن هنالك بعض التكونات الرعدية تستمر الجمعة شمال اربيل وشمال السليمانية”.

المصدر: بغداد اليوم

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
تسببوا بحرائق أربيل وكركوك.. القبض على "مجرمين" يعملون لصالح PKK وخططوا لعمليات ببغداد الدفاع المدني تخمد حريقا بمخازن وتنقذ 9 أخرى مجاورة وسط بغداد دون معرفة السبب.. 4 أشخاص يطلقون النار داخل منزل شرقي بغداد والشرطة تعتقلهم الدولار يواصل الارتفاع في الأسواق المحلية أسعار الذهب مستقرة وسط توقعات بخفض الفائدة في أمريكا توقعات تراجع العرض تقود أسعار النفط للارتفاع خبير امني: ما حصل في سجن "التسفيرات" بالسليمانية "خلل وتقصير" من الجهات الأمنية العراق يودع حزيران بموجاته الحارة.. كيف سيكون تموز النقل تعلن انجاز عملية التفويج العكسي للحجاج استعدادا للزيارة الاربعينية.. تعرف على موعد اغلاق المزارع والمنتجعات السياحية في قضاء بلد لا مشاكل في إيرادات أو رواتب الإقليم.. لماذا تدقق أسماء موظفي كردستان كل شهر 20 عاما من انتظار "الطباعة المحلية".. فارق جودة "مفضوح" للوحات المرورية بين بغداد وكردستان "بغداد اليوم" تنشر نتائج الثالث المتوسط ما حقيقة اهمال أم قصر لمحطة كهربائية ممنوحة من الكويت وتعرضها للسرقة شخصان يضربان مواطنا بـ"السكاكين" بعد ركن عجلته امام منزلهما في الاعظمية النزاهة: استقدام أعضاء ثلاث لجان في بلدية الديوانية "بغداد اليوم" تنشر نتائج الثالث متوسط مصدر يكشف موعد إعلان نتائج الثالث متوسط المالية النيابية تحدد الوزارات الاكثر انفاقا لتخصيصاتها السنوية لقاء عراقي - إيراني لضبط الحدود والاستعداد لزيارة الأربعين المؤيد يؤكد في منتدى الحكومات وسياسات الاتصالات بشنغهاي التزام العراق بسد الفجوة الرقمية الإعلام الأمني: استهداف عجلة ووكر لداعش في كركوك وديالى المشتركة تعلن انطلاق المرحلة السابعة من عملية سيوف الحق محكمة التمييز الاتحادية تنقض قرار الحكم على "أم اللول" وتعيد محاكمتها ما حقيقة اهمال أم قصر لمحطة كهربائية ممنوحة من الكويت وتعريضها للسرقة