الإمارات تتغلب على هونغ كونغ في بطولة كأس آسيا

متابعة/ المركز الخبري الوطني
فاز منتخب الإمارات على منتخب هونغ كونغ، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة آسيا لكرة القدم الجارية في العاصمة القطرية الدوحة.

جرت المباراة عند الساعة الخامسة والنصف مساءً على استاد خليفة الدولي، وانتهت لصالح الإمارات بنتيجة 3-1.

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الإماراتي بهدف دون مقابل جاء من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب سلطان الأميري في الدقيقة 34.

وفي الشوط الثاني سجل منتخب هونغ كونغ هدف التعديل بالدقيقة 49 عن طريق فيليب تشن، وتمكن منتخب الإمارات من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 52 عن طريق زايد سلطان جاسم، كما نجح الإماراتي يحيى الغساني بتسجيل هدف ثالث من ركلة جزاء نفذها عند الدقيقة 90+5.

ويختتم منتخبا فلسطين وإيران مباريات اليوم عند الساعة الثامنة والنصف مساءً على استاد المدينة التعليمية.

The post الإمارات تتغلب على هونغ كونغ في بطولة كأس آسيا appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
هل ديون العراق تشكل خطرا على الاقتصاد.. البرلمان يجيب رهانات الفائدة الامريكية تعزز بريق المعدن الأصفر عالميا جنايات الكرخ: السجن عشر سنوات بحق منتحل صفة موظف في مكتبي رئيس الوزراء والجمهورية إعتقال 34 متهما بينهم عنصر بداعش في بغداد القبض على متهم بسرقة 30 مليون دينار من داخل قاصة شرقي بغداد الإطاحة بـ 15 تاجرا ومروجا للمخدرات في 4 محافظات ارتفاع اسعار صرف الدولار في التعاملات الصباحية ارتفاع اسعار خام البصرة الثقيل والمتوسط وزير العمل يعلن إيقاف اكثر من 14 ألف قيد خاص بالإعانة الاجتماعية امانة بغداد تحقق نسب انجاز متقدمة في محطة رفع مساعدة بمشروع البوعيثة العراق يوقف استيراد ستة محاصيل زراعية لوفرتها محليا أسايش أربيل تقبض على تاجر مخدرات هندي مجلس محافظة بغداد: مياه العاصمة ملوثة بنسبة 50% لـ 3 أسباب في 3 أشهر.. هكذا ربح مصرف واحد حوالي 40 مليار دينار من مزاد العملة تكليف مدير جديد لجهاز الأمن الوطني في الأنبار الإعمار: قرب الإعلان عن مدن سكنية جديدة في 6 محافظات شهر العسل انتهى وأزمة الرواتب مستمرة.. بغداد وأربيل تتبادلان الاتهامات والحلول غائبة الدولار يواصل الانخفاض وقائمة مسائية لأسعار الصرف الداخلية: نسبة الجريمة في العراق أقل من دول عظمى كبريطانيا وأمريكا الرئيس الإيراني يعتزم زيارة العراق قريبا وزير العدل يوجه بإعداد التصاميم الخاصة بمشروع سجن السماوة المركزي شهر العسل انتهى وأزمة الرواتب مستمرة.. بغداد وأربيل تتبادلان الاتهامات والحلول غائبة - عاجل النفط تستعد لتصدير زيت الغاز بعد تحقيق الاكتفاء الذاتي الصدر يدعو الى احياء مراسم زيارة ذكرى شهادة والده: فيها ازعاج للبعثيين الصدر يدعو الى احياء مراسيم الزيارة بذكرى استشهاد والده