الاستخبارات العسكرية تطيح بـ22 متهما بأربع محافظات

بغداد/ المركز الخبري الوطني
أعلنت الاستخبارات العسكرية، اليوم الإثنين، القبض على (22) متهما بقضايا قانونية مختلفة بأربع محافظات.

وذكر بيان للاستخبارات تلقاه/ المركز الخبري الوطني/ أنه “بناء على معلومات دقيقة من مديرية الاستخبارات العسكرية نفذت مفارز شعب الاستخبارات التابعة إلى قيادات الفرق المشاة (7 و8 و10 و14 و17 و21) واجبات إلقاء القبض على متهمين، بعد نصب كمائن محكمة في مناطق متفرقة من محافظات (الأنبار- بغداد- صلاح الدين- كركوك)”.

وأضاف أن “الكمائن أسفرت عن إلقاء القبض على (22) متهما في قضايا قانونية مختلفة في اليوسفية والرمادي والفلوجة والقائم والرمانة والشرقاط، وقد جرى تسليمهم إلى الجهات المعنية حسب السياقات المعمول بها”.

The post الاستخبارات العسكرية تطيح بـ22 متهماً بأربع محافظات appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الاطاحة بـ 15 شخصا من صيادي الغزلان على الحدود العراقية الإيرانية عالميا.. الدولار يستقر وسط ترقب لمحضر اجتماع الفيدرالي مقتل فتاة عشرينية على يد والدها طعنا بالسكين جنوبي السليمانية كاميرا منزلية تطيح بلص ارتكب 19 جريمة في ديالى صولة أمنية تنتهي بالقبض على 33 متهما وغلق مقهى تمارس فيه لعبة القمار ببغداد بورصة طهران تعلق تعاملاتها بعد وفاة رئيسي خام برنت يواصل مكاسبه عقب وفاة الرئيس الإيراني طفل يقتل "ابنة عمه" ويصيب شقيقها بسلاح ناري في بغداد الدولار يتراجع في بورصة بغداد بورصة طهران تعلق تعاملاتها بعد مصرع الرئيس الإيراني أسعار الذهب تصل لمستوى تاريخي جديد اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي الاتصالات تعلن قطع خدمة الإنترنت لمدة ساعتين خلال الامتحانات الإعلام الأمني توضح حادثة العبيدي وتعلن إصابة مدنيين أمريكية ومن الصنف الذي تعاقد عليه العراق مؤخرا.. معلومات عن مروحية الرئيس الايراني بالصور.. عملية أمنية واسعة في ديالى لمنع داعش من ايجاد "موطئ قدم" السوداني يكشف فوائد الموازنة العامة الثلاثية وجداول الموازنة أمريكية ومن الصنف الذي تعاقد عليه العراق مؤخرا.. معلومات عن مروحية الرئيس الايراني- عاجل 5 ملايين لتر "محسن" ستضاف لانتاج العراق في منتصف 2025 السجن 15 عاما بحق عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة بعد "الفيديوهات الفاضحة" النزاهة تطيح بمدير عام سابق في الصناعة حرر وسلم صكا بمليار دينار الأعرجي يستقبل قائد بعثة حلف الناتو في العراق تعطيل الدوام الرسمي في العراق لمدة 9 أيام الشهر المقبل - عاجل كشف ملابسات حادثة حريق العلاوي: بفعل فاعل