الاستخبارات تطيح بإرهابي وثلاثة تجار مخدرات في 4 محافظات

بغداد/ المركز الخبري الوطني
أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن في وزارة الدفاع، اليوم الثلاثاء، عن الإطاحة بأحد عناصر داعش وثلاثة من تجار المخدرات في 4 محافظات.

وذكرت المديرية في بيان، تلقاه/ المركز الخبري الوطني/، أنه “بعملية نوعية واستباقية، تمكنت من خلالها مفارز مديرية استخبارات وأمن كركوك التابعة إلى المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع، وبالتنسيق مع فوج مغاوير قيادة عمليات كركوك وقوة سوات قائد شرطة كركوك، من الإطالة بأحد عناصر عصابات داعش الإرهابية في محافظة كركوك، الصادره بحقه مذكرة قبض وفق أحكام المادة (١/٤)إرهاب”.

وأضاف البيان، ان “عملية القاء القبض تمت بعد مقاطعة المعلومات الاستخبارية ونصب كمين محكم أسفر عن القبض عليه حيث تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه وإحالة الى القضاء”.

وتابع أن “مفارز المديرية إلقت القبض على ثلاثة تجار ومروجي المواد المخدرة في محافظات بغداد والمثنى والديوانية، صادرة بحقهم مذكرات قبض وفق أحكام المادة (٢٨) مخدرات”، مبينا أنه “جرى تسليمهم أصولياً إلى الجهات المختصة”.

The post الاستخبارات تُطيح بإرهابي وثلاثة تجار مخدرات في 4 محافظات appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
للمرة الثانية تواليا.. الذهب يرتفع بعد تثبيت الفيدرالي للفائدة النفط يعاود الارتفاع وسط توقعات بإعادة ملء الاحتياطي الأمريكي الإطاحة باثنين من تجار المخدرات والعثور على مخلفات حربية في المثنى النفط يرتفع وسط توقعات بإعادة ملء الاحتياطي الأميركي ألف دينار كل شهر.. مختص يتوقع شكل الرحلة النهائية لأسعار الدولار مقتل شخص بسبب خلاف على "اقساط تك تك" شرق بغداد (فيديو) الصندوق الدولي يحذر من مخاطر على الأسواق الناشئة بسبب نسب الفائدة الأمريكية مقتل ثاني عريس في نينوى خلال يومين الذهب يستعيد بعض مكاسبه مع تحول التركيز إلى اجتماع الفيدرالي تراجع ملحوظ للدولار في قائمة مسائية ببغداد والمحافظات في يومهم العالمي.. أين يقع العراق في قائمة البلدان بحقوق العمال-عاجل عملية "الغدة السرطانية".. هل تمحو حملة الداخلية "السمعة الأزلية" عن البتاوين السوداني لمحافظ النجف: ضرورة المضي بالخطط الموضوعة لرفع مستوى الخدمات وتنفيذ المشاريع عملية "الغدة السرطانية".. هل تمحو حملة الداخلية "السمعة الأزلية" عن البتاوين-عاجل جريمة قتل ثانية في بغداد خلال أقل من ساعة تزامنا مع عملية البتاوين.. جريمة قتل داخل فندق في السعدون ببغداد العراق يصدر أكثر من 4 ملايين برميل نفط خام لأمريكا خلال شباط الماضي شلل تام وغرق شامل لأغلب الشوارع المحيطة بالمنطقة الخضراء الإتحاد العام للأعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مدرسة الرازي في ناحية كوثا عمال العراق ينتظرون "رواتب الرعاية".. 90% منهم تحت خط الفقر والمعامل متوقفة اتفاقيات جديدة بين العراق وايران بشأن تسهيل التجارة عبوة ناسفة تخلف 4 مصابين يعملون على مد خط نقل الكهرباء من الأردن إلى الانبار السوداني: يجب تحسين أوضاع العاملين بالبلاد مفوضية الانتخابات تنفي تعليق أعمالها الخاصة بانتخابات برلمان كردستان النزاهة توقع بضابط يحمل رتبة عقيد في كركوك وتضبطه متلبسا بالرشوة