الاعمار: انجاز (7085) فحصاً انشائياً مختبرياً في بغداد خلال الشهر الماضي —مصدر الخبر— وكالة الراصد نيوز24

*الاعمار: انجاز (7085) فحصاً انشائياً مختبرياً في بغداد خلال الشهر الماضي*

انجزت وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة، (7085) فحصاً انشائياً مختبرياً في العاصمة بغداد لشهر كانون الثاني الماضي، عن طريق مختبر بغداد المركزي التابع للمركز الوطني للمختبرات الإنشائية احد تشكيلات الوزارة.

وذكر المركز الاعلامي في الوزارة، ان الفحوص المختبرية الانشائية الموقعية تشمل المشاريع المتعاقد عليها، ومنها مشروع طريق (دورة – يوسفية) للمرور السريع، فضلاً عن انجاز الفحوص المختبرية لمشروع قرية الشحن الجوي ضمن الرقعة الجغرافية في العاصمة.

موضحا، ان الفحوصات المنجزة شملت (988) فحصاً مختبرياً لشعبة التقويم الإنشائي، و (686) فحصاً لشعبة الكيمياء و (250) فحصاً لشعبة الطرق الخاصة بالمنتجات الإسفلتية والموقعية، و (550) فحصاً لشعبة الخرسانة و (22) فحصاً للشعبة التخصصية.

مشيراً الى ان مختبر بغداد المركزي حاصل على شهادة الجودة العالمية ISO:17025، و مستمر في التطوير و التحسين في أداء الفحوص خدمة للصالح العام.

*وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة*
*المركز الاعلامي*
———————————————
▪️لمتابعة قناة الوزارة على منصة التيليغرام اضغط:
https://t.me/mochchannel

▪️لمشاهدة الفديوات الخاصة بالوزارة على موقع اليوتيوب اضغط:

https://youtube.com/channel/UC-tnp2hqjYpyCAWHy26eSkg

▪️لمتابعة تغريدات الوزارة على منصة تويتر اضغط:

https://twitter.com/5WXZtE7UBX82W0J?s=09

▪️لمتابعة اخبار ونشاطات الوزارة على فيسبوك اضغط:

https://www.facebook.com/وزارة-الاعمار-والاسكان-والبلديات-والاشغال-العامة-1733314656939404/

▪️لمتابعة نشاطات الوزارة على الانستغرام اضغط:

https://www.instagram.com/ministrymoch/


إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في وكالة الراصد نيوز24 الخبر اولاً بأول على مدار الساعة

اترك تعليقا
آخر الأخبار
اجرام بغداد تطيح بمتهم سرق 30 مليونا و مخشلات ذهبية تضم ذكرى من كل الحضارات.. صلاح الدين تكشف حجم الدمار الأثري من أحداث 2014 - عاجل القبض على متهم هارب اقدم على قتل شقيقه في بغداد رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يزور مديرية الاحول المدنية والجوازات والإقامة القبض على متهم اقدم على قتل شقيقه في بغداد الإطاحة بمتهم اطلق النار على مفرزة للشرطة في الديوانية الذهب يواصل الارتفاع ويتجه لتحقيق مكاسب جديدة خلال هذا الاسبوع اسعار النفط تحقق مكاسب للأسبوع الرابع تواليا البصرة.. مصرع طفلين سقطا في مياه آسنة القبض على تاجر مخدرات "مهم" في ديالى بحوزته كمية كبيرة من "الكرستال" المالية النيابية تكشف سبب ارتفاع الدولار في العراق وتتوقع مصيره إصابة شخص وشقيقته بانفجار قنبلة يدوية داخل منزلهما ببغداد المركزي العراقي يوضح الآلية الجديدة لتسليم دولار المسافرين الحكم بالاعدام على مجرم سرق سيارة اجرة وقتل صاحبها في بغداد تموز يجهز أدواته.. ملخص حالة العراق من الآن وحتى ولادة "جمرة القيظ"- عاجل إدارة سد الموصل تنفي توقف أعمال التحشية وتطمئن العراقيين "سببها الفساد".. مجلس بغداد يتحدث عن حل لازمة انقطاع المياه بالوثائق.. التربية تفتح باب الترشيح لقناة المتميزين القبض على متسولين اثنين سرقا 50 ألف دولار من منزل في السليمانية بالوثيقة.. الدفاع تحدد مواعيد المقابلة النهائية لطلبة الدورة العسكرية 114 خبير اقتصادي يفسر أسباب ارتفاع الدولار ويضع شرطا لانخفاضه خبير اقتصادي يفسر أسباب ارتفاع الدولار ويضع شرطا لانخفاضه - عاجل لجنة المحتوى الهابط بالداخلية تصدر امر قبض بحق "حنونه حكومة" النزاهة و الأمن الوطني يشددان على اقتفاء أثر الفاسدين باستخدام الوسائل التكنولوجية الاستخبارات تطيح باثنين من تجار المخدرات والأعضاء البشرية في بغداد و نينوى