التحري و مكافحة التهريب في كمرك المنطقة الغربية يضبط اربعة شاحنات عند مداخل محافظة الانبار.

24 / متابعة
بمتابعة مباشرة من قبل مدير عام الهيئة العامة للكمارك السيد حسن حمود العكيلي ، قسم التحري و مكافحة التهريب في مديرية كمرك المنطقة الغربية يضبط اربعة شاحنات اليوم الخميس الموافق ٢٣ اذار ٢٠٢٣ مخالفة للشروط و الضوابط الاستيرادية النافذة.

حيث بينت الهيئة ، ان الشاحنات الاربع التي تم ضبطها كانت محملة ( انابيب بلاستيكية مختلفة الاحجام و اصباغ و معاجين و منظفات ) .

و اكدت الهيئة ، ان عملية الضبط تمت من خلال التعاون مع شرطة الكمارك ، و قد تم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين حسب قانون الكمارك رقم ٢٣ لسنة ١٩٨٤ .

اترك تعليقا
آخر الأخبار
ما جدوى إنشاء العراق مصنعا للبتروكيمياويات في مصر!.. خبير نفطي يوضح استهداف عجلة قيادي سابق بالاتحاد الوطني بعبوة ناسفة في السليمانية شرطة بابل "تكذب" انباء الانفجارات بالمحافظة وتوجه دعوة للمواطنين القاضي زيدان يصل الدوحة العثور على مقبرة جديدة للإيزيديين تعود الى 2014.. العثور على مقبرة جماعية للأيزيديين (صور) الداخلية تنفي وقوع انفجارات داخل الأراضي العراقية تعود الى 2014.. العثور على مقبرة جماعية للأيزديين (صور) طقس العراق.. أمطار رعدية وغبار بدءا من الغد امطار وغبار.. إيضاح مفصل بطقس العراق خلال الايام المقبلة الذهب يصعد وسط مخاوف من اتساع نطاق الصراع في الشرق الأوسط "ضربات إسرائيلية على إيران" تشعل أسعار النفط عالميا قفزة في أسعار النفط بثلاثة دولارات للبرميل بسبب التوترات الإقليمية خلاصة طقس العراق حتى الاثنين المقبل الاطاحة بشاب عشريني في جمجمال "تاريخه مليء بجرائم ثقال" رابطة المصارف: توقف بعض خدمات الدفع الإلكتروني يعود لخلل باتصال إحدى الشركات الإعمار والإسكان: إنجاز مشروع زرباطية السكني بنسبة 82% جريمة تهز الديوانية.. مدمن مخدرات يغتصب شقيقاته بالقوة السوداني: وضعنا خطة لتحويل 40% من صادراتنا إلى مشتقات نفطية بالوثيقة.. تكليف عباس البيضاني بمهام تسيير أعمال مطار النجف الأشرف رئيس النزاهة: الفريق التنسيقي المرافق للسوداني حقق إنجازات مهمة بثلاثة ميادين مع قرب تفعيل النقل العام.. ذي قار بحاجة الى 600 سائق حافلة الدولار يتراجع.. قائمة مسائية لأسعار الصرف في بغداد والمحافظات مختص يقول إن حل أزمة رواتب الاقليم انعش شراء العقارات في كردستان وزير الكهرباء: الاتفاقيات الموقعة بواشنطن سترفد الشبكة الوطنية بـ3000 ميغاواط جديدة