التربية تحدد ضوابط قبول ونقل التلاميذ بين المدارس في المحافظة الواحدة وبين المحافظات

بغداد اليوم – بغداد

حددت وزارة التربية، اليوم الثلاثاء، (2 تموز 2024)، ضوابط قبول ونقل التلاميذ بين المدارس في المحافظة الواحدة وبين المحافظات.

وقالت الوزارة بحسب وثائق تلقتها “بغداد اليوم”، ان “وزير التربية وافق على ضوابط قبول ونقل التلاميذ بين المدارس في المحافظة الواحدة وبين المحافظات.

ادناه الوثائق :-

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
المركزي العراقي يوضح الآلية الجديدة لتسليم دولار المسافرين الحكم بالاعدام على مجرم سرق سيارة اجرة وقتل صاحبها في بغداد القبض على متسولين اثنين سرقا 50 ألف دولار من منزل في السليمانية بالوثيقة.. الدفاع تحدد مواعيد المقابلة النهائية لطلبة الدورة العسكرية 114 خبير اقتصادي يفسر أسباب ارتفاع الدولار ويضع شرطا لانخفاضه خبير اقتصادي يفسر أسباب ارتفاع الدولار ويضع شرطا لانخفاضه - عاجل لجنة المحتوى الهابط بالداخلية تصدر امر قبض بحق "حنونه حكومة" النزاهة و الأمن الوطني يشددان على اقتفاء أثر الفاسدين باستخدام الوسائل التكنولوجية الاستخبارات تطيح باثنين من تجار المخدرات والأعضاء البشرية في بغداد و نينوى بحادثين منفصلين.. النيران تلتهم 150 فدانا من الشجيرات والأشجار في السليمانية إصابة شخص واعتقال آخرين بحادثي مشاجرة في بغداد الذهب يسجل ارتفاعا جديدا في الاسواق العالمية بعمليتين منفصلتين.. الإطاحة بشبكتين لتجارة وترويج المخدرات في الديوانية الدفاع المدني تعلن اخمادها حريقا اندلع بمستشفى الامام الصادق في بابل ضبط صالة "للقمار" و اعتقال 10 متهمين داخلها في منطقة الكرادة بابل.. اندلاع حريق في مستشفى الامام الصادق ضبط قطعة أثرية تعود لعصور تأريخية قديمة والقبض على حائزيها في نينوى صولة أمنية بمحيط العاصمة تنتهي باعتقال عدد من المطلوبين وضبط أسلحة واعتدة بالاشتراك مع النزاهة.. الرد السريع تطيح بـ 8 مطلوبين في بغداد القبض على 3 متهمين بقضايا الإرهاب والاتجار بالبشر جنوبي بغداد الداخلية تصدر هويات لاصحاب "المحتوى الايجابي" العراق على موعد مع موجة حر جديدة الجمعة ولمدة يومين العراق على موعد مع موجة حر جديدة الجمعة ولمدة يومين- عاجل الداخلية تطلق منصة جديدة للابلاغ عن "ما ترغبون به" التعليم النيابية تحسم الجدل حول ملف احتساب الشهادات بدون موافقات