التربية تكشف آخر اجراءات تعيين المتقدمين للدرجات الوظيفية في الوزارة

بغداد اليوم – بغداد 

كشفت وزارة التربية، اليوم الثلاثاء (17 تشرين الأول 2023)، عن آخر مستجدات واجراءات تعيين المتقدمين للدرجات الوظيفية المخصصة للوزارة، فيما أشارت إلى أن الدرجات تضم مختلف الاختصاصات.

وذكر المتحدث باسم الوزارة كريم السيّد في حديث لـ”بغداد اليوم”، إنّ” مليون و400 ألف شخص تقدموا بطلب للتعيين على الدرجات الوظيفية المخصصة للوزارة البالغ عددها 50 ألف درجة وظيفية”.

وأضاف، أن “الدرجات الوظيفية تضم اختصاصات تربوية وإدارية، ونحن لازلنا بمرحلة الفرز للأعداد، وبعدها نبدأ بعمليات التصنيف والاختيار، ولا يوجد حتى الآن موعد إعلان الدرجات الوظيفية”، كما أن هنالك نسبًا لذوي الاحتياجات الخاصة”.

وكانت وزارة التربية، قد اعلنت مساء الأربعاء (23 آب 2023) عن عدد المتقدمين على درجات العقود في الوزارة بعد يوم من إطلاقها.

وقال المتحدث باسم الوزارة، كريم السيد في منشور على صفحته في الفيسبوك “لغاية الآن، وصل عدد المُتقدمين لدرجات العقود في وزارة التربية بحدود (ربع مليون) مُتقدم بعد يوم واحد فقط على إطلاق استمارة التقديم”.

وأضاف ” سجلت احصائياتنا دخول أكثر من 150 ألف مواطن في الدقيقة الواحدة، كما تم تسجيل أكثر من 250 استمارة في لحظة واحدة”.

وبين ان” الوزارة تعمل بالتعاون والتنسيق مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء على تأمين حزم نقل البيانات بأعلى سعات مُمكنة، لتستوعب الضغط الكبير بالتقديم” مشيرا الى ان “عمليات التسجيل لاتزال مُستمرّة ولمدّة 10 أيام”.

يذكر ان وزارة التربية نشرت الثلاثاء (22 آب 2023)، رابط التقديم على العقود الجديدة لمديريات التربية في (الكرخ 1، الكرخ 2 ، الكرخ 3 ، الرصافة 1 ، الرصافة 2 ، الرصافة 3 ، كربلاء المقدسة ، النجف الاشرف ، المثنى ، ذي قار ، ميسان ، صلاح الدين ، نينوى)”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
النفط تستعد لتصدير زيت الغاز بعد تحقيق الاكتفاء الذاتي إرتفاع طفيف لأسعار الدولار في بغداد مع إغلاق البورصة مشاجرة بين شقيقين تنتهي بمقتل أحدهما على يد الآخر في أبي غريب البنك المركزي: لا تزال المصارف العراقية تواجه تحديات الامتثال للقوانين والمعايير الدولية النزاهة تطيح بمتهمين بالرشوة وانتحال الصفة والاحـتيال في ذي قار بدءا من الليلة.. راصد جوي يحدد ذروة تساقط الأمطار بالوثيقة.. البنك المركزي يقرر إعادة مصرف المال إلى العمل الأنواء الجوية تحذر الطيران المدني من الغيوم والعواصف الرعدية الذهب يتحول للصعود وسط بيانات اقتصادية أمريكية أربكت الأسواق "بغداد اليوم" في مصافي الجنوب: وحدة الأزمرة ستقلل من البنزين المستورد والعملة الصعبة القبض على متهم قتل شابا "ثالث أيام العيد" في الموصل القبض على 29 أجنبيا مخالفا وضبط جوازات سفر منتهية الصلاحية في بغداد رئيس رابطة المصارف العراقية يوجه رسالة لحكومة الاقليم بشأن توطين الرواتب بارزاني ورئيسي يؤكدان على تعزيز العلاقات الثنائية إسترداد قرابة مليار دينار وضبط 3 ملايين لتر من الوقود المعد للتهريب في العراق الجنائية المركزية: السجن 10 سنوات بحق منتحل صفة ضابط في مديرية الترقيات في وزارة الداخلية السجن 10 سنوات بحق منتحل صفة ضابط في وزارة الداخلية طقس العراق .. امطار رعدية تستمر الى الاربعاء وارتفاع بدرجات الحرارة النزاهة تجري عمليات تحر وتفتيش بحق مسؤول في كهرباء البصرة الدينار يتعافى.. انخفاض ملحوظ يطرأ على أسعار صرف الدولار الرافدين يعلن تطبيق النظام المصرفي الشامل في فرعه الرئيسي وزير الصحة يعلن نجاح الحملة الوطنية للتطعيم ضد مرض الحصبة بنسبة تجاوزت 91%.. وزير الصحة يعلن عن نجاح حملة التطعيم ضد الحصبة الداخلية تكشف عن حملة إعلامية وتعاون مع "الانتربول" للحد من التسول والاتجار بالبشر حادثة سوق القيصرية.. احتراق أكثر من 370 متجرا في اربيل