التقاعد تعلن موعد تطبيق زيادة الـ100 ألف دينار على رواتب المتقاعدين

حددت هيئة التقاعد، اليوم الاثنين، موعد تطبيق قرار زيادة الـ100 ألف دينار على رواتب المتقاعدين، فيما أشارت الى ان البيانات جاهزة لتطبيق القرار.

وقال رئيس الهيئة ماهر حسين رشيد للوكالة الرسمية إن “قرار زيادة 100 ألف دينار على رواتب المتقاعدين الذين يتسلمون مبلغ مليون دينار فما دون، لم يرد الى الهيئة حتى الآن”، مبينا أن “البيان الصادر من مكتب رئيس الوزراء خلال مقررات جلسة مجلس الوزراء، تضمن ان قرار الزيادة ينفذ اعتبارا من الاول من تشرين الثاني المقبل”.
وأضاف، أن “بياناتنا جاهزة وعند ورود القرار والأموال المترتبة بشأنها سنباشر بالزيادة فورا”، مشيرا الى “اننا ننظر الى الراتب الاصيل، فإذا كان مليون دينار للمتقاعد المتوفي قبل ما يستقطع منه للورثة، فكل وريث مستحق ويأخذ الراتب مشمولا بالزيادة”.
وذكر أن “هيئة التقاعد وبدعم من الحكومة لا تتوقف على هذه الإجراءات فحسب، فبعد حزمة الإصلاحات التي صدرت للجانبين المدني والعسكري أطلقت زيادة الـ 100 ألف دينار، وماضون في دعم الجوانب التي تخدم شريحة المتقاعدين وتبسيط الإجراءات”.

المصدر محلي – وكالة تقدم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الكشف عن سبب ارتفاع أسعار الأسماك في العراق ثلاث محافظات عراقية تصادق على المسارين السككي والبري لمشروع طريق التنمية قبل ارتكابها.. قوة أمنية تحبط "دكة عشائرية" وتعتقل 9 مسلحين جنوب العراق القبض على عصابة مكونة من 4 أفراد تمتهن الخطف في كربلاء "مشاجرة دموية" تنتهي بمقتل أحد اطرافها داخل فندق بالبتاوين وسط بغداد هيئة الحج تحذر المواطنين من الذهاب إلى الديار المقدسة دون تأشيرة: السعودية فرضت غرامات مالية الكشف عن سبب ارتفاع أسعار الأسماك في العراق - عاجل الرباع مصطفى سلمان يحقق ذهبية كأس العالم في تايلاند المحكمة الاتحادية تؤكد صحة عضوية النائب شعلان الكريم التربية تحدد دروس النجاح أو الاكمال للصفوف غير المنتهية.. وثيقة تحديد يوم عالمي لكرة القدم محافظة بغداد تعلن المصادقة على مساري طريق التنمية الداخلية توضح ملابسات "شكوى منتسب" من تأخر راتبه وتعرضه لابتزاز: هارب مرتين طعنها 15 مرة.. الحكم بإعدام "قاتل طفلة" شمال النجف الذهب دون وجهة محددة وسط ارتباك المتداولين بشأن مسار خفض الفائدة الأمريكية المنتجات النفطية تعلن انخفاض استيراد البنزين بحدود 8 مليون لتر انخفاض أسعار صرف الدولار في أسواق العراق المفوضية تعلق اعمالها بانتخابات كردستان الرواتب على رأس الملفات.. حكومة كردستان تجتمع اليوم لمناقشة ثلاثة بنود الين يتحرك فى المنطقة السلبية تحت رقابة السلطات اليابانية انخفاض أسعار النفط بسبب ارتفاع المخزونات الأمريكية وزارة المالية تقرر إرسال راتب شهر نيسان إلى إقليم كردستان المفوضية تعلق أعمالها الفنية والمالية الخاصة بانتخابات برلمان كردستان ارتفاع المخزونات يهوي بأسعار النفط وبرنت يسجل 82 دولارا للبرميل صولة أمنية تنتهي باعتقال 107 متهمين خلال 24 ساعة ببغداد