الخطوط الجوية العراقية تسير رحلتها الأولى لإعادة ضيوف الرحمن الى أرض الوطن

بغداد اليوم – بغداد

أعلنت الخطوط الجوية العراقية، اليوم الجمعة (21 حزيران 2024)، عن بدء تنفيذ رحلات التفويج العكسي من مطارات المملكة العربية السعودية الى أرض الوطن بعد إنتهاء مناسك الحج للموسم 1445 هـ.

وقال مدير الشركة، مناف عبد المنعم في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، إن “الرحلة الأولى للناقل الوطني إنطلقت صباح اليوم الجمعة من مطار الملك عبد العزيز الدولي في مدينة جدة صوب مطار النجف الأشرف الدولي وستعقبها رحلات مباشرة يومياً من مطارات المملكة صوب المطارات المحلية”.

وأضاف أن “الشركة أعدت خطة متكاملة للتفويج العكسي بإشراف ومتابعة مباشرة من قبل وزير النقل تضمنت تسخير كامل الإمكانات المادية والبشرية لتقديم أفضل الخدمات للحجاج العراقيين”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
في بناية قيد الانشاء.. سقف يهبط ليقتل ويصيب شخصين غرب بعقوبة على طريقة فلسطين.. الجيش التركي ينصب سيطرات في ناحية بدهوك ويفتش المدنيين حريق يلتهم عددا من البساتين والمنازل في الناصرية بعد إرسال "الكودات".. ماقصة استلام إيرانيين واتراك وسوريين رواتب في البيشمركة النزاهة: تنفيذ أمر قبض بحق موظف في مركز كمرك زرباطية لإضراره المال العام وزير الداخلية يوجه بإنشاء معهد تدريب المرور وقواطع على الطرق الخارجية استقرار الأسهم الأوروبية بانتظار الانتخابات في فرنسا أسعار الذهب قرب أدنى مستوى لها في أسبوعين التربية تحدد 8 تموز موعدا للتقديم الإلكتروني الى مدارس المتميزين وثانويات كلية بغداد جهاز مكافحة الإرهاب يلقي القبض على 3 تجار مخدرات في البصرة وذي قار ماتبقى من "شناشيل شهربان"... إرث يمتد لقرنين يوثق حياة مكونات العراق التربية تحدد ضوابط التقديم الى مدارس المتفوقين والمتفوقات للعام الدراسي 2024-2025 (وثيقة) انخفاض أسعار صرف الدولار في الأسواق المحلية الإطاحة بـ 4 تجار مخدرات خطرين في محافظتي النجف والديوانية العراق ينتهي من التفويج البري للحجاج ويستمر بإعادتهم عبر المطارات طقس العراق.. غبار و تراجع نسبي بدرجات الحرارة اسعار النفط تتراجع وسط مخاوف من تباطؤ الطلب في أمريكا حملة أمنية تنتهي باعتقال 6 متهمين في كرخ بغداد بغداد.. ضبط شقة للقمار وأخرى للدعارة ومحال لبيع الكحول مخالفة للتعليمات مشاجرة في صالة مطار بغداد بعد اعتداء شخص على ضابط الجوازات استدرجها من بابل.. تحرير مختطفة والقبض على خاطفها في بغداد مطار بغداد يؤجل قرار فتحه أمام دخول المواطنين لا عدادات ولاتسعيرة.. القرارات الحكومية "تتكسر" على صخرة اصحاب المولدات السليمانية.. امرأة ترمي زوجها من سطح المنزل بينها "أجر وتملك".. الفئات المشمولة بالمدن السكنية الجديدة وآليات التوزيع