الداخلية تقرر تحديد اللون الاصفر لدراجات الدلفري

بغداد/ المركز الخبري الوطني

قررت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، تحديد اللون الاصفر لدراجات “الدلفري”، فيما أكدت أن الضوابط ستتضمن تدقيق معلومات الاشخاص العاملين بتلك الدراجات.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية وخلية الإعلام الامني مقداد ميري في حديث متلفز ، إن “الوزارة عملت على تنظيم الدراجات النارية”، لافتا الى أن “وزير الداخلية عبد الامير الشمري صادق على الضوابط الخاصة بعمل دراجات الدلفري”.
واضاف أنه “ميري: سيتم تحديد لون دراجات الدلفري بالاصفر”، مبينا أنه “تم ارسال الضوابط الجديدة الخاصة بالدلفري لمديرية المرور”.
وبين أن “الوزارة ستعلن عن السقف الزمني الخاص بتنفيذ الضوابط الجديدة بالدليفري

The post ‎الداخلية تقرر تحديد اللون الاصفر لدراجات “الدلفري” appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الداخلية تحصي عدد الحرائق خلال 6 أشهر.. والدفاع المدني تقول: حالنا أفضل من السعودية شرطة بابل تنعى ضابطا رفيعا في الاستخبارات نائب يكشف خفايا عملية "بلكانة": اصطادت 3 من اهم قادة داعش مقتل 3 إرهابيين داخل وكر في جبال حمرين أهالي بغداد لا يخرجون "إلا مضطرين".. ركود اقتصادي يضرب الأسواق والسبب "درجات الحرارة" عمليات بغداد تعلن اعتقال 18 مطلوبا واغلاق مخازن لبيع الخمور النزاهة ترصد تلاعبا في ترميم عدد من المدارس في نينوى أهالي بغداد لا يخرجون "إلا مضطرين".. ركود اقتصادي يضرب الأسواق والسبب "درجات الحرارة" - عاجل الماء والكهرباء والطعام.. البرلمان يشكك بحريق مستشفى الشعب ببغداد ويؤشر ثلاث شبهات "أسعار الوقود".. تجارة تنتعش في كردستان بفضل السياحة والمواطن "يدفع الثمن" "شجار مسلح" ينتهي بمقتل واصابة شخصين في البصرة شرطة بابل تضبط مروج عملة مزيفة في ناحية الإسكندرية الدولار يسجل ارتفاعا طفيفا في أسواق بغداد مجلس القضاء الأعلى يقرر تقليص الدوام الرسمي بسبب ارتفاع درجات الحرارة متظاهرون يقطعون طريق بغداد كركوك احتجاجا على تردي الكهرباء تفاديا لمخاطر ارتفاع درجات الحرارة.. الصحة توجه نصائح لأصحاب مخازن حفظ الأغذية والمطاعم طقس العراق.. تصاعد للغبار وانخفاض طفيف في درجات الحرارة عمليات بغداد تنوه عن تفجير مسيطر عليه جنوبي العاصمة الاطاحة بـ17 متهما بقضايا مختلفة في بغداد نفط البصرة تنفي رفع الراية البنفسجية في حقل غرب القرنة/1 بسبب ارتفاع الحرارة شخص وشقيقته يقدمان على قتل رجل وزوجته في بغداد نفط البصرة ينفي رفع الراية البنفسجية في حقل غرب القرنة/1 بسبب ارتفاع الحرارة افتتاح خط طيران مباشر لنقل الحجاج من مطار الطائف الى المطارات العراقية الإطاحة بأهم المفارز الإرهابية بينهم قيادي خطر وتدمير أوكارهم في صلاح الدين وزير التربية يحدد دوام الوزارة والمديريات العامة والاقسام التابعة لها